×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يفتتح لقاء مجالس البلديات الثاني بالمنطقة

تقرير مصور

أمير منطقة عسير يفتتح لقاء مجالس البلديات الثاني بالمنطقة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على الدور المهم الذي تمثله المجالس البلدية في إشراك المواطن في مجالات صنع القرار لجعله مساهماً في عملية التطوير والتحديث ، مبيناً سمّوه أن هذه الشراكة ذات أهمية بالغة في الارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة للمواطن .
جاء ذلك خلال افتتاح سمّوه اليوم لقاء مجالس البلديات الثاني بالمنطقة التي تضم 34 مجلساً بلدياً تمثل مدن منطقة عسير بتنظيم من مجلس بلدي أمانة المنطقة بمدينة أبها .
وفي بداية اللقاء ألقى رئيس المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير الدكتور محمد الغبيري كلمة رحّب فيها باسمه وباسم أمين منطقة عسير وأعضاء المجالس البلدية، بسمو أمير منطقة عسير مقدّما لسمّوه جزيل الشكر على رعاية اللقاء واهتمامه ودعمه المستمر .
وأشار إلى أن الرعاية من سموه الكريم تمثل حافزا كبيرا لبذل المزيد من العطاء في سبيل خدمة الوطن ومنطقة عسير على وجه الخصوص ، مبيّناً أن المنطقة تنعم كغيرها من مناطق المملكة بدعم سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - واهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية .
وبيّن أن اللقاء سيتضمن اجتماعات عدّة للحوار والنقاش من أجل الخروج بتوصيات بناْءة ومثمرة وبحث القضايا التي تهم المواطن ومناقشتها ورفع الوصايا لسمو أمير منطقة عسير، وسمو وزير الشئون البلدية والقروية .
وتضمنت محاور اللقاء الثاني للمجالس البلدية والأمانة والبلديات التخطيط العمراني بين الواقع والمأمول والمشاريع البلدية المدمجة في ميزانية الأمانة بين الحلول والتطلعات ، وتأخر تنفيذ المشاريع البلدية الأسباب والحلول ومشاريع الإسكان والنظرة المستقبلية والاستثمارات البلدية التطوير وزيادة الإيرادات والنظافة والإصحاح البيئي والإعلام ودوره في أعمال المجالس ومتطلبات ذوي الاحتياجات الخاصّة من قبل البلديات وكذلك الأماكن الترفيهية لشباب منطقة عسير والرخص البلدية والرقابة الصحيّة .
عقب ذلك ألقيت كلمة المشاركين ألقاها عنهم رئيس المجلس البلدي بالنماص علي بن محمد العسبلي بين فيها أن أعضاء المجالس البلدية في المنطقة قد تشرفوا برعاية سمو أمير منطقة عسير للقاء الذي أقيم بإعداد وتنظيم أمانة منطقة عسير ، موضحاً أن المجالس البلدية واصلت أعمالها اليومية لتحقيق تطلعات المواطنين بالمنطقة نحو تقديم خدمات بلدية راقية .
ثم سلّم سمو أمير منطقة عسير الدروع والهدايا التذكارية لعدد من الجهات الحكومية ورجال الأعمال في المنطقة .
كما تسلّم سمّوه هدية تذكارية بهذه المناسبة من المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير.

جدير بالذكر ان مجلس البلدي بتنومة قد شارك في هذا الإجتماع و مثله رئيس المجلس الاستاذ سعيد بن عوضه ونائب رئيس المجلس الاستاذ سعد محمد زاهر ورئيس البلدية المهندس مصلح صالح العلياني وعضو المجلس محمد مهدي .

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..