×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية أبي بكر الصديق تكرم طلابهاالمتفوقين في القدرات

ثانوية أبي بكر الصديق تكرم طلابهاالمتفوقين في القدرات
عبدالرحمن ظافر-موقع تنومة 

كرمت مدرسة أبي بكر الصديق الثانوية طلابها المتفوقين في اختبارات القدرات والحاصلين على درجة الثمانين فما فوق والذي بلغ عددهم 13 طالباً،بواقع مئة ريال لكل طالب مقدمة من لجنة اختبارات القدرات المكونة من الأساتذة : محمد عثمان و سعد حنش ، وعلي محمد .
الجدير بالذكر أن ثانوية أبي بكر الصديق تعد من المدارس الأكثر تميزاً في مجالي القدرات والتحصيلي على مدى السنوات الخمس الماضية ؛ حيث سبق وحصدت العديد من الجوائز والدروع التكريمية تقديراً لتميزها ، وموقع تنومة بدوره يشكر ثانوية أبي بكر الصديق وكافة مدارس تنومة للبنين والبنات وترجو لهم مزيداً من العطاءات والنتائج البناءة على مستوى المملكة والعالم.image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 23-04-1434 11:31 صباحاً
    نسأل الله العلي القدير لجميع طلابنا وطالباتنا التوفيق والسداد وأن يحفظهم وجميع شباب الأمة الإسلامية من كل سوء ومكروه، ومن أرادهم واستهدفهم بالتغريب وعري والسفور والخروج على ولاة الأمر والإخلال بأمننا لبذر الفتنة في هذه البلاد الطاهرة وأرادنا بسوء فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره يارب العالمين. نبارك للمتميزين في المجالات المنهجية واللامنهجية وهذا التكريم يعتبر رمز وفاء من المدرسة لأبنائها الطلاب وجهود مشكورة ومباركة من جميع منسوبي المدرسة وهذا ليس بمستغرب على رجالات التربية والتعليم الأمناء على فلذات الأكباد.
  • #2
    فايز أبوشملة 23-04-1434 03:17 مساءً
    فعالية رائعة جداً، تحسب لإدارة ومنسوبي المدرسة. خاصة وأنها قبل بدء اختبار القدرات الفترة الثانية والتي ستنطلق بعد غد. بارك الله فيكم أبا معاذ وفي أعضاء لجنة القدرات والتحصيل بالمدرسة، ونفع بما تقدمونه لأبنائنا الطلاب.
  • #3
    سلمان آل مزهر 24-04-1434 12:59 صباحاً
    ليتنا نسلم من العقوبات وفي نفس الوقت نحظى بالتكريمات وإن كان هناك من ينظر بمنظور سلبي للطلاب حبذا أن يكون هناك من ينظر بمنظور إيجابي كما فعلت إدارة مدرسة أبو بكر الصديق أبارك لزملائي بهذا التكريم والله الموفق .
  • #4
    عبدالرحمن خلوفه الشهري 24-04-1434 02:02 مساءً
    الشكر الكبير لجميع المعلمين والطاقم الإداري المميز بهذه المدرسة العملاقة (ابي بكر الصديق رضي الله عنه ) وأقول جزاكم الله خير ...
  • #5
    طالب من أبو بكر 26-04-1434 03:15 مساءً
    نحن طلاب ثانوية أبو بكر نشكر المعلمين أ. سعد بن حنش أ. محمد بن عثمان أ. علي بن محمد الجميلي على جهودهم الجبارة في مساعدة جميع الطلاب لاختبار القدرات وأخص بالذكر الاستاذ علي بن محمد الجميلي لتنفيذه دورة اختبار القدرات يومياً في المدرسة اسأل الله أن يكتب أجره وجميع المعلمين .
  • #6
    سلوم الشهري 26-04-1434 10:17 مساءً
    الله يوفقكم
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..