×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وظائف شاغرة لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس في البريد السعودي

وظائف شاغرة لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس في البريد السعودي
متابعات 
تعلن مؤسسة البريد السعودي عن رغبتها في إشغال عدد من الوظائف بمدينة الرياض لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها والدبلوم والبكالوريوس.

الشروط العامة :-
جميع الخبرات في القطاع الحكومي يجب ان تكون موضحاً بها ( أسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية الخدمة ونهايتها ) ومصدقة من نفس الجهة.
جميع الخبرات في القطاع الخاص (شركات-مؤسسات) يجب ان يكون موضحاً بها ( أسم الموظف مسمى الوظيفة بداية الخدمة ونهايتها) مرفق معها بيان مدة الاشتراك في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
يجب ان تكون جميع الخبرات في مجال عمل الوظيفة.
إرفاق صورة من المؤهل العلمي وصورة بطاقة الهوية الوطنية ونموذج سيرة ذاتية لا يتجاوز الصفحة وبصيغة Pdf بحجم لايتجاوز 250 ك.ب.

مدة هذا الإعلان أسبوعين من تاريخ 17/4/1434 -
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..