×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القبض على 38 مجهولاً في تنومة والحملة مستمرة

الهزاني يشيد بجهود رجال الشرطة

القبض على 38 مجهولاً في تنومة والحملة مستمرة
موقع تنومة - عبدالله غرمان أوضح سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني ان الحملة الأمنية التي ينفذها مخفر شرطة تنومة بقيادة الرائد محمد بن سعيد الأحمري أسفرت حتى الأن عن القبض على 38 مجهولاً من مخالفي نظام الإقامة .
وأكد ان الحملة التي بدأت يوم الأثنين الماضي مستمرة حتى تحقق أهدافها في القبض على المخالفين معرباً عن شكره وتقديره لرجال الأمن البواسل في شرطة تنومة على جهودهم المتواصله وتنفيذ ما أوكل اليهم من مهام على اكمل وجه .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعودية الهوية تنومية المنشأ 18-04-1434 09:31 مساءً
    الله يسددكم وتريحونا منهم
  • #2
    صيفنا في تنومة 18-04-1434 10:31 مساءً
    قواكم الله ونريد العمل مستمر هؤلاء خطر على امن الوطن .
  • #3
    nasim 19-04-1434 12:17 صباحاً
    الحملة لن تحقق اهدافها ما دام ان الحدود البرية والسواحل البحرية مفتوحة.. فلكم منا الدعاء بالتوفيق والسلامة والمؤازرة وعليكم الاستمرار مع الشكر للجميع
  • #4
    الشهري 19-04-1434 02:04 صباحاً
    بارك الله فيكم ... وسدد خطاكم... نزلت عقبة ساقين قبل اسبوعين ورأيت كثير من الاثيوبيين ... وأظن أنها مأواى لهم حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل..
  • #5
    مردوم 19-04-1434 02:15 صباحاً
    العدد الذي تم القبض عليهم قليل جدا وهولاء موجودين في الجبال والاوديه نريد ان يمسكوا المجهولين الموجودين عند بعض المواطنين المتسترين عليهم في بيوتهم هداهم الله كي يتم تطهير محافظه تنومه منهم . ( شاكرين لكم جهودكم المبذوله)
  • #6
    ابو فجر،،، 19-04-1434 02:57 صباحاً
    .لاراحة دام الحدود الجنوبيه منفذ بدون حاجز تمنع المتسللين الى ارض الوطن ولا راحة دام المواطنين هم من يعينون على نقلهم والبيع لهم المواد الغذائيه وتشغيلهم ومساعدتهم لكل مايحتاجون من نقص اتمنى الكل يتذكر ان رجل الامن هو من رايح يعاني ويتعب في الامر ارجو من رجال الامن اخذ الحيطه والحذر حماكم الله من كل شر ومكروه،،،
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..