×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صالح الغيدان يعود ببرنامج "99" عبر التلفزيون السعودي

صالح الغيدان يعود ببرنامج "99" عبر التلفزيون السعودي
موقع تنومة - عبدالله غرمان  عبر المذيع صلاح الغيدان عن تقديره لتوجه التلفزيون السعودي لإعادة بث برنامج "99" من جديد عبر شاشة القناة الرياضية، وقال إن عودته كمذيع لهذا البرنامج الاجتماعي أمر حتمي لأنه ابن التلفزيون السعودي، لكن ارتباطه حالياً بعقد مع قناة لاين سبورت لتقديم برنامج "الرئيس" قد يحول دون انتقاله إلى أن ينتهي العقد، وقال الغيدان في التصريح الذي نشرته "الرياض " اليوم "إن بث التلفزيون السعودي لبرنامج اجتماعي مثل 99 ينتقد آداء الجهات الحكومية والمظاهر الاجتماعية الخاطئة يجعل المواطن يحترم تلفزيون بلده، وأنا واثق من أن تحول التلفزيون إلى هيئة سيجعله قادراً على منافسة القطاع الخاص بقوة". يذكر أن برنامج "99" من أهم البرامج التي قدمتها القناة الرياضية قبل نحو ست سنوات وكانت له مساهمة في تسليط الضوء على قضايا اجتماعية مهمة مثل قضايا السحر والشعوذة وحفلات الزار والتفحيط وغيرها، وذلك قبل أن ينتقل في أبريل 2012 إلى قناة لاين سبورت مقدماً فيها برنامج "الرئيس".
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مردوم 02-04-1434 01:36 مساءً
    برنامج يستحق المشاهده وبجداره
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..