×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يسلم 174 شاباً وشابة إعانات زواجهم

موقع تنومة - محمد الشهري - أبها سلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في ديوان الإمارة اليوم " 174 " شابا وشابة إعاناتهم كمستفيدين من مشروع إعانة المتزوجين بعسير , وذلك خلال لقاء سموه برئيس جمعية الزواج ورعاية الأسرة بعسير الشيخ سالم العواشز وأمين عام الجمعية الشيخ محمد البدري وجميع المستفيدين من الإعانة.
وتمنى سمو أمير منطقة عسير للجميع التوفيق في حياتهم الزوجية ، وأن يستفيد جميع المقبلين على الزواج من هذه البرامج التي تقدمها الجمعية سواء المادية أو التدريبية .
كما استمع سموه لشرح موجز من رئيس الجمعية عن نشاطات المكتب , مشيراً إلى ضرورة دعم هؤلاء الشباب والشابات لإكمال نصف دينهم.
من جهته أوضح العواشز أن جمعية الزواج ورعاية الأسرة بعسير تبذل جهودا كبيرة ليس فقط في تقديم المعونات المادية بل كذلك في مجال الإرشاد والتوجيه الذي يعود على الأسرة بالخير والنفع .
وأبان العواشز أن من أهم البرامج التي أقامتها الجمعية هو " ملتقى الأسرة السعيدة السنوي " الموجه لجميع شرائح المجتمع , الذي استضاف نخبة من المتخصصين , كما شارك في الملتقى جميع المستفيدين من الإعانات المادية,بالإضافة إلى توزيع بعض الكتيبات والأشرطة في المجال الأسري .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 02-04-1434 08:18 صباحاً
    يا فيصل تكفى هبلي مليون انا والسالمي ونعرس
  • #2
    ابو فجر،،، 03-04-1434 03:10 مساءً
    اسال الله العلي العظيم ان يمد له هذا الامير بالصحة والعافيه وان ينور قبره وان يعينه على الحق ويعينه ومن يريد له بالشر يجعل كيده في نحره وتدبيره تدميرا عليه حفظك الله يا ابو خالد واعانك الله على الحق وشكور الف شكر على هذه الاعانه الجميله لابناء مستقبلنا،،،
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..