×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سعادة الاستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري للمرتبة الرابعة عشر

سعادة الاستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري للمرتبة الرابعة عشر
موقع تنومة : محمد عامر  صدرت الموافقة السامية على ترقية سعادة محافظ شرورة الأستاذ إبراهيم بن عاطف الشهري إلى المرتبة الرابعة عشرة محافظاً لمحافظة شرورة . وقد عبر الشهري عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين حفظهم الله على الثقة التي اولوه إياها متمنيا أن يكون عند حسن الظن.

كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على الثقة التي ستكون دافعا لبذل المزيد في سبيل خدمة محافظة شرورة, وتمنى الشهري من الله عز وجل أن يعينه على أداء الأمانة لما فيه خدمة الدين والمليك والوطن.

"موقع تنومة " يتقدم بخالص التهاني والتبريكات لسعادة محافظ شرورة الأستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري على الثقة السامية بترقيته للمرتبة الرابعة عشر, سائلين المولى عز وجل له التوفيق والنجاح وأن تكون عونا على الطاعة وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر في خدمة المواطنين .
التعليقات 12
التعليقات 12
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز بن جحني 27-03-1434 01:55 مساءً
    ارفع أسمى آيات التهانئ والتبريكات لسعادة الاستاذ ابراهيم بن عاطف متمنياً له دائماً كل التوفيق والتميز والقريب منه والمتئمل في سيرته يرى ذلك بكل وضوح .... الف مبروك
  • #2
    فايز العباس 27-03-1434 02:28 مساءً
    نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات لسعادة الأستاذ/ إبراهيم بن عاطف الشهري على الثقة الكريمة بترقيته للرابعة عشرة وهذا الإنجاز يشرُف به كل تنومة خاصة وشهري عامة وقد عُرف عن سعادته أنه من ذوي الأخلاق الفاضلة والتعامل الحسن مع المراجعين والجدية في العمل وهذه الترقية تضاعف عدد أبناء تنومة الذين يسعون لتحقيق طموحاتهم لأعلى الدرجات الوظيفية والاجتماعية المشرفة. ندعو الله عز وجل له مزيداً من التقدم والرقي والتوفيق والسداد قولاً وعملاً وأن يجعلها عوناً له على طاعة الله جل في علاه.
  • #3
    أ . د / صالح أبو عرَّاد 27-03-1434 04:39 مساءً
    الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، أما بعد : فهنيئًا لأخي الكريم الأستاذ / إبراهيم بن عاطف ( محافظ مُحافظة شرورة ) هذه الثقة وهذا المنصب الإداري الذي لا شك أنه أهلٌ له وأنه جديرٌ به نظرًا لخبرته الطويلة في هذا المجال . كما يسرني أن أُهنئ أسرة ( آل عاطف ) وقبيلته ومحبيه على هذا النجاح غير المستغرب من ابن تنومة الذي يُضاف نجاحه لنجاحات أبناء تُنومة في شتى المجالات والميادين ، والله تعالى أسأل لنا وله ولإخواننا الكرام أبناء هذا الوطن الغالي مزيد التوفيق والسداد والهداية والرشاد ، والحمد لله رب العباد .
  • #4
    د/عبد الرحمن بن هشبول 27-03-1434 06:37 مساءً
    كفؤ : وللمزيد ان شاء الله والله يوفقك : محبك د عبد الرحمن بن هشبول
  • #5
    علي محمد عاطف 27-03-1434 09:58 مساءً
    مبروك ياابو وائل اسال الله ان يجعلها عونا لك على طاعته واكرر لك التهاني والتبريكات اسعدني ذلك ابنك|علي محمد عاطف
  • #6
    المشرف الشبيلي 27-03-1434 11:40 مساءً
    ألف ألف مبروك أستاذ أبراهيم نسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق لكم يارب العالمين
  • #7
    علي غرمان - اسبانيا 28-03-1434 02:09 صباحاً
    أقدم أصدق التهاني والتبريكات لسعادة الأستاذ : ابراهيم بن عاطف الشهري على هذه الترقية للمرتبة الرابعة عشرة متمنياً له مزيداً من التوفيق والنجاح.
  • #8
    ابورهف 29-03-1434 02:52 صباحاً
    الف الف مليون مبروك للاستاذ ابراهيم ونعم الرجل كان ولازال فخر لابناء بني شهر في منطقة نجران اتذكر انه كان من خيرة ابناء بني شهر في نجران حيث انه كان يتطمن على ابناء بني شهر بشكل مستمر سواء كنت طالب او موظف وكان يتصل علينا شخصيا" ليتطمن علينا ويرى ان كنا في حاجة اي شي بارك الله فيك والى الامام وتستاهل والله
  • #9
    حسين بن علي بن إبراهيم - امريكا 29-03-1434 09:01 صباحاً
    لك كل التهاني والتبريكات وتستاهل ابو وائل كل خير ومنها الى المراتب العليا ان شاء الله. لك دوم التوفيق والتألق والتميز بحياتك وبصحه وعافية .. ابنك / حسين بن علي بن إبراهيم
  • #10
    عمر بن عبدالله بن ظافر 29-03-1434 10:05 مساءً
    ابارك لأبي وائل هذه الترقية المستحقة وبجدارة فقد عرفته طموحا مثابرا . وفقك الله ومزيدا من النجاح والتميز .
  • #11
    سعد بن دربي 01-04-1434 06:38 صباحاً
    الف الف مبروك للوالد ابراهيم بن عاطف الشهري مع تمنياتي بدوام التوفيق والصحه
  • #12
    سعد بن دربي 01-04-1434 07:31 صباحاً
    الف مبروك للوالد ابراهيم بن عاطف الشهري متمنيا لة دوام التوفيق والصحة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..