×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية النماص تنفي تحويل سوق «الثلاثاء الشعبي» لبيع الخضار واللحوم

بلدية النماص تنفي تحويل سوق «الثلاثاء الشعبي» لبيع الخضار واللحوم
النماص - سعيد معيض 
نفى عضو في المجلس البلدي بمحافظة النماص ما تداولته مواقع إلكترونية من قيام البلدية بتحويل سوق الثلاثاء الشعبي الشهير في المحافظة إلى سوق للحوم والخضار، وبين الأستاذ سعد بن عثمان عضو المجلس البلدي بمحافظة النماص أن المشروع هو مشروع إنشاء سوق الثلاثاء الشعبي وسيكون مقراً تراثياً وشعبياً كما كان ولن يكون مخصصاً لبيع الخضار والفواكه واللحوم كما هو موجود على اللوحة، وأوضح أن سبب وجود مسمى مشروع اللحوم والخضار على اللوحة في السوق يعود إلى أن مسمى البند العام في ميزانية البلدية بهذا الاسم ويندرج تحته عدة مشاريع منها تأهيل الأسواق الشعبية، وطمأن بن عثمان الجميع أن سوق الثلاثاء سيبقى موقعاً تراثياً مميزاً.

وأشار إلى أن هناك مكان آخر مخصص لسوق اللحوم والخضار يقع في وادي خفي لكن لن يتم نقله إلا بعد فتح الطريق الرئيسي له وهو موقع للفواكه والأغنام ومسلخ في حين يخصص سوق الثلاثاء للشعبيات.

http://www.alriyadh.com/2013/01/21/article803404.html
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..