×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التحفظ على 13 مجهول والسجن للمهرب في المجاردة

موقع تنومة :المجاردة - سـمير الخشرمي تمكن رجال الأمن بشرطة المجاردة صباح اليوم من القبض على مهرب و 13 مجهول كانوا في طريقهم إلى منطقة مكة المكرمة ، وكانت إحدى الدوريات الأمنية وأثناء عملها المعتاد على الطريق الرئيسي قد اشتبهت في سيارة نيسان يقودهامواطن وعندما طلب من قائدها التوقف حاول إيهام رجال الأمن بأنه لا يقل أحد إلا أن تلك الحيلة لم تنطل على رجال الأمن وبمحاصرة المهرب بالأسئلةاعترف بأنه كان ينوي تهريب المجهولين إلى مكة المكرمة وعلى الفور تم القبض على المهرب وتسليمه إلى شرطة محافظة المجاردة والمجهولين استعدادالإنهاء إجراءات سفرهم إلى بلدانهم.

وفي السياق ذاته أكد أحد سكان مركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة أن حالات تهريب المجهولين عبر المنطقة الممتدة بين محافظتي المجاردة والقنفذة آخذة في الازدياد، وأن السكان يشاهدون حالات تهريب ليلية في طرق اعتاد المهربون أن يسلكوها في عملياتهم ، لافتا إلى أن بعض المهربين ما
أن تنكشف حيلته حتى يترك ضحاياه في عمق الأودية ويلوذ بالفرار ، مطالبا بضرورة تشديد العقوبات على من يقوم بتهريب المجهولين حتى يكون ذلك رادعا لهم ولمن تسول له نفسه القيام بمثل هذا الفعل .

يذكر أن محافظة المجاردة ومراكزها تشهد حالات تهريب متكررة جديدة يحاولوا العبور بين المناطق المجاورة إلا أن الجهات الأمنية تصدت للمحاولات وتم القبض على أعداد كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية ، ويشكل هؤلاء المتسللون والمهربون ظاهرة خطيرة تزداد في ظل تستر البعض على العمالة غير النظامية ونقلهم مقابل مبالغ مالية كبيرة ، وأصبحت ظاهرة ملموسة وخطر محدق قد تحدث العديد من القضايا الأمنية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 11-03-1434 07:20 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل على من يعين على الشر،،،
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..