×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تشكيل اداري في بلدية تنومة خلال الايام القادمة

موقع تنومة - عبدالله غرمان علم موقع تنومة من مصادر خاصة ان رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني على وشك إجراء تشكيل اداري في البلدية تشمل عدداً من مدراء الأقسام .
وتهدف هذه العملية إلى الاستفادة من الكوادر الإدارية بهدف تطوير بيئة العمل ورفع مستوى الإنتاج بما يتواكب مع ما تشهده المحافظة من تطور في شتى المجالات .
يذكر ان المجلس البلدي قد اوصى في إجتماعاته السابقة بإجراء بعض التنقلات بين الموظفين .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الغيور 29-02-1434 10:02 صباحاً
    إي والله يب وصالح عالج المشاكل الي قاعده تحدث في اليلديه وفقك الله وسدد على طريق الخير هداك
  • #2
    خالد 29-02-1434 10:54 صباحاً
    نامل ان يساهم هذا التشكيل على تطوير مدينة تنومة وجميع القرى التابعه له ورفع مستوى الخدمه في جميع المشاريع والحقيقه ان شوراع تنومة سيئه جداجد لجود حفريات ومطبات غير نظاميه وغير مطبقه لموصفات الفنية والارصفه في جميع الشوارع قديمه جدا تحتاج الى عمل ارصفه جديده واعادة طبقة السفلة لشارع العام كامل واعادة التشجير في الشارع العام كامل ونقترح على المهندس مصلح عمل مسطحات خضرا وساحات وملاعب وممشى مثل اللي تم عمله في امانة الرياض ولكم تحياتي
  • #3
    سعيد بن شويل ال حماد 29-02-1434 08:25 مساءً
    نرجو ان يتم اعادة الهيكل التنظيمى للبلدية عسى ان يلفت دلك رئس البلدية والمخططين معه الى طريق قرية اسمها العوصاء والطريق بهدا الاسم مرة وطريق الكسارات مرة وطريق الخدمات البلدية اسم ثالث وطريق التحلية اسم رابع وزمان قبل نشات البلدية يسمى طريق بيشة وبعد هده التسميات الا يستحق ان يحظى بشئ من الاهتمام واعادة سفلتته ورصفه وتشجيره وتغيير اعمدة الاناره المائلة به مع الرجاء بعدم سماع كلمة هدا الطريق له وضع خاص صورة مع التحية لاعضاء المجلس البلدى الموقر
  • #4
    سعيد بن عوضه 30-02-1434 07:08 صباحاً
    هذه جهود رئيس البلدية، وقد لمست هذا منه منذ فترة وذلك حرصا منه على تطوير العمل الإداري في البلدية فله منا جزيل الشكر
  • #5
    ابو الهول 30-02-1434 05:47 مساءً
    نتطلع الى الأفضل وننتظر ونشوف
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..