×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تربويون يسيرون من النماص إلى بلقرن على أقدامهم.. ابتهاجاً بشفاء الملك

حملوا الأعلام الوطنية

تربويون يسيرون من النماص إلى بلقرن على أقدامهم.. ابتهاجاً بشفاء الملك
موقع تنومة : محمد عامر  ابتكرت مدرسة عبدالله بن عمر الابتدائية والمتوسطة في مركز بني عمرو التابعة لإدارة التربية والتعليم في محافظة النماص فكرة مغايرة للنمط المعتاد في الاحتفال بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه سالماً معافى بعد العملية الجراحية التي أجريت له. حيث قام مدير المدرسة عبدالله سعد الحمراني والقائد الكشفي وعدد من الطلاب بالسير على أقدامهم من مقر المدرسة في مركز بني عمرو، وصولاً إلى مقر محافظة بلقرن، والتقوا محافظها عبدالله بن جاري، حاملين العلم السعودي واللافتات المعبرة عما يكنونه في نفوسهم تجاه وطنهم.
وقال الحمراني إن هذه الخطوة تأتي استجابة لتوجيهات مدير تعليم النماص ظافر بن حبيب بتفعيل برامج الاحتفالات في المدارس بشفاء ملكنا المحبوب وتجسيداً للولاء للقيادة الحكيمة لهذا البلد وتعزيز الانتماء لثرى أرض هذا الكيان الكبير بتاريخه وحبه وغرس ذلك في نفوس الناشئة الذين هم عماد ومستقبل وطننا. وأعرب عن سعادته وفرحته بشفاء والد الشعب الملك عبدالله سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لبلادنا قائدها المفدى وولي عهده الأمين وأن يلبسهما ثياب الصحة والعافية.


image

المدير والطلاب التقوا محافظ بلقرن في «نقطة النهاية»
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصريح 07-02-1434 04:00 مساءً
    ادعوا له بالشفاء
  • #2
    تركي 08-02-1434 04:46 صباحاً
    ادعوا لهم بالشفاء
  • #3
    شاكوش 09-02-1434 02:35 صباحاً
    وبعد المشية إجازة أسبوعين نتيجة تورم الأقدام ^_^ لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لو صلوا مع من يطيل الصلاة أهبوا على الصايح بشاير لكن السفر اللي سووه مفيد وجميل ومدري شسمه ^_*
  • #4
    ابو فجر،،،،، 09-02-1434 10:46 مساءً
    مشاء الله عليهم والخطوات الطويله
  • #5
    ابو فجر،،،،، 10-02-1434 05:25 مساءً
    للاسف مانزل التعليق كامل معاكم ليه تراني بكتب في العماريه شي ماينقال في صحيفة الرياض فلا تحدوني على شي مانبيه لو سمحتووو
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..