×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة التوعية البيئية بمحافظة تنومة في يومها الختامي

حملة التوعية البيئية بمحافظة تنومة في يومها الختامي
تنومة ـ محمد حصان تصوير ـ عبدالرحمن السالمي أختتمت أمس الأربعاء فعاليات حملة التوعية البيئية بمدينة تنومة بمحاضرة لسعادة الدكتور : فهد عبدالكريم تركستاني مستشار الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة وذلك بمجمع زيد بن ثابت للتحفيظ ، وأيضاً محاضرة للدكتور : عبدالله علي ساعاتي بمتوسطة الإمام أبي حنيفة ، قام الوفد بعد ذلك يرافقه رئيس لجنة البيئة والآثار المنبثقة من لجنة الأهالي بتنومة الدكتور : عبدالرحمن بن محمد بن هشبول بزيارة لكلية العلوم والآداب بفرع جامعة الملك خالد بتنومة وكان في استقبالهم مدير الفرع سعادة الدكتور : عبدالعزيز الفقيه وزملائه أعضاء هيئة التدريس حيث قام الوفد بجولة داخل الكلية للتعرف على مرافقها ، من جهة أخرى وفي الجانب النسائي ألقت الدكتورة / عبير عبدالرحمن محاضرة بمتوسطة وثانوية مليح ، وكذلك محاضرة أخرى بابتدائية ومتوسطة خديجة بنت خويلدكإختتام لحملة التوعية البيئية بتنومة ، غادر بعد ذلك مساء أمس الوفد مدينة تنومة بمثل ما أستقبل به من حفاوة وترحيب .

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المتعقب 08-02-1434 11:05 مساءً
    مدرسة جدا اكثر من رائعة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..