×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العلياني لـ الشرق: الإسكان سبب تأخر استلام أرض مشروعات تنومة

العلياني لـ الشرق: الإسكان سبب تأخر استلام أرض مشروعات تنومة
النماص - محمد عامر حمل رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني، وزارة الإسكان مسؤولية تأخير تسليم الأرض المقترح تخصيصها لإقامة مشروعات الوزارة في المحافظة.
وقال لـ»الشرق»، إن وزارة الإسكان لم ترسل مندوبها منذ أكثر من ستة أشهر، وأضاف «تمت مخاطبتهم منتصف العام الماضي وطلبنا منهم إرسال مندوب من قبلهم وفق الشروط النظامية التي لابد أن تتوفر والمعمول بها لتسليم البلدية للأراضي المخصصة للجهات الحكومية الأخرى».
وأوضح العلياني أن البلدية اقترحت موقعا ذا مساحة كبيرة شرقي تنومة ليكون مخصصاً لمشروعات وزارة الإسكان، إلا أن تأخر المندوب أخر التسليم، مضيفا إن ذلك سيحرم الأهالي من تسريع إجراءات هذا المشروع الهام. وأفاد أن الموقع يتميز باتساعه وطبيعته الطبوغرافية المنبسطة والتي لايوجد فيها عناء في تسويتها مستقبلاً.
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بن جارالله 27-01-1434 02:35 مساءً
    بارك الله مجهوداتك ياسعادة الرئيس
  • #2
    ابو فجر،،،،، 27-01-1434 04:40 مساءً
    كيف السكان والاراضي وانتو منتهين من المشروع مابقي غير الزفلته
  • #3
    صقر الصقور 27-01-1434 08:01 مساءً
    وفقك الله أبا صالح ونسال الله للجميع التوفيق
  • #4
    الشهري تنومة 28-01-1434 02:11 صباحاً
    من ثلاث سنوات تقريبا ومن المعلوم ان ميزانية تنومة في الثلاث السنوات الاخيرة ما يقارب 120مليون ريالل لم نلاحظ انه صرف منها على ارض الواقع اكثر من 40 مليون اين ذهب الباقي
  • #5
    الشهري تنومة 29-01-1434 04:25 صباحاً
    لماذا تم حذف جزء من تعليقي يا ادارة المنتدى وليس فيها ما يمس بالدين والدولة.................
  • #6
    ابو وليد 11-02-1434 06:33 مساءً
    اليست الارض التي وزعت البلدية استمارات منحها للمواطنين ولم يحدث ذلك لماذا لاتمنح لمن لاارض ولابيت له - والله يعين ورثته يراجعون صندوق التنمية العقارية اماهو مايمديه عليه 0 فكيف ينتظر وزارة الاسكان من بلغ الخمسين اوالستين وهو يحلم بسكن اوارض من يوم عمره عشرين سنه اكيد عينه على المسكن الذي يتوقعه كل يوم وهو القبر- لامنحة البلدية ولاسكن الوزارة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..