×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يرأس اجتماعاً لبحث تحديد موقع لكلية البنات بتنومة

الهزاني يرأس اجتماعاً لبحث تحديد موقع لكلية البنات بتنومة
تنومة ـ محمد حصان تصوير ـ منصور ظافر برئاسة سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ / عبدالرحمن بن زيد الهزاني عقدت لجنة تحديد وتخصيص أرض لكلية البنات والتي قام بتشكيلها سعادة رئيس المركز والمكونة من : سعادة مدير كلية العلوم والآداب بفرع جامعة الملك خالد بتنومة الدكتور : عبدالعزيز الفقيه وسعادة رئيس بلدية تنومة المهندس : مصلح بن صالح العلياني وسعادة مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك وسعادة مدير فرع الزراعة بتنومة الأستاذ : إبراهيم بن سعد الشهري وممثل المجلس البلدي الأستاذ : سعد بن محمد بن زاهر وممثل لجنة أهالي تنومة الأستاذ : محمد بن حصان وقد ناقش الأعضاء تحديد أرض مناسبة لتخصيصها لمشروع مبنى لكلية البنات بتنومة تمهيداً لتسليمها لجامعة الملك خالد ، ثم قام سعادة رئيس المركز رئيس اللجنة والأعضاء بزيارة ميدانية للمواقع التي تم تحديدها ليتم اختيار إحداها وقد تم اختيار الأرض الواقعة بالشرف شمال متنزه الأمير نايف وتم كتابة محضر بذلك لاستكمال إجراءات التخصيص وقد أبدى سعادة رئيس بلدية تنومة تعاونه التام في تسهيل تخصيص هذه الأرض بالتعاون مع سعادة مدير فرع الزراعة بتنومة .

image

image

image

image
image

image
image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الاستغفار 28-12-1433 05:20 صباحاً
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
  • #2
    صقر الصقور 29-12-1433 05:49 صباحاً
    اسأل الله عز وجل أن يوفق كل مخلص لمدينة تنومة كما اتقدم بالشكر الجزيل للجنة وحرصها وعلى رأسهم محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني والمهندس مصلح العلياني وعميد الكلية وكل من شارك وبإذن الله عز وجل أن نسمع قريبا بافتتاح كلية البنات في تنومة
    • 2 - 1
      ابو وليد 01-01-1434 07:28 مساءً
      خبر اكثر من رائع - لكن شكلها بتبطي عظم
  • #3
    تنومة الزهراء 29-12-1433 06:18 مساءً
    اسأل الله ان يوفق الجميع وهذه بذرة طيبة من لجنة الأهالي في مطالبتهم بأرض لكلية البنات فشكرا لأهالي تنومة هذا الحراك النشط وشكرا لكل مسؤول في تنومة قام بواجبه بكل أمانة لخدمة هذا الوطن الغالي شكرًا لمركز تنومة شكرًا لبلدية تنومة شكرًا للمجلس البلدي شكرًا للزراعة شكرًا للتعليم العالي شكرًا لمكتب التربية والتعليم وكل هذا الشكر نسدله لراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الامير سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ورعاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..