×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية الملك فهد بتنومة تقدم معالجة درامية لظاهرة الحج بدون تصريح عبر قناتهم الفضائية

ثانوية الملك فهد بتنومة تقدم معالجة درامية لظاهرة الحج بدون تصريح عبر قناتهم الفضائية
تنومة سعيد معيض في مبادرة تعكس أهمية تضافر الجهود بين المدرسة ومؤسسات الدولة قدمت ثانوية الملك فهد بتنومة وعبر قناتهم الفضائية حلقة مسجلة عن ظاهرة الحج بلا تصريح تم من خلالها معالجة الوضع من جميع النواحي , وفي بداية الحلقة تم عرض لقاء مع مسئول يمثل إمارة مكة المكرمة قام بدوره الطالب محمد فهران استعرض من خلاله تصريح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في هذا الشأن ولقاء مع مسئول يمثل هيئة كبار العلماء ورأي الشرع في حج البعض بدون الحصول على تصريح بالحج وقام بدوره الطالب محمد طاير , كما كان هناك اتصال على الهواء مباشرةً مع الأستاذ عبدالله بن سالم مدير مكتب الدعوة بتنومة وقام بالاتصال به الطالب ياسر صالح كما تم استعراض عدد من تصريحات المسئولين في الجوازات في المملكة العربية السعودية وقام بدور مسئول الجوازات الطالب عبدالمجيد مهدي في حين قام عدد آخر من الطلاب بتمثيل دور الحجاج بدون تصريح .
وفي نهاية الحلقة قدم مدير المدرسة الأستاذ سعيد ناصر الأسمري الشكر لطلاب الصف الثاني ثانوي طبيعي على هذا العمل المميز كما شكر رائد الفصل الأستاذ علي غرمان الشهري صاحب هذه الفكرة الإبداعية , وأكد أن هذه الحلقة ستبث لاحقا على موقع اليوتيوب بإذن الله.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله فهد 23-11-1433 08:28 صباحاً
    بادرة طيبة ، وخطوة موفقة تحمل رسالة سامية ، أسأل الله لنا ولكم القبول في الدارين ، مع شكري لمدير المدرسة ،ولرائد الفصل ، ولجميع الزملاء ، والطلاب .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..