×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشهري يطالب شركة الكهرباء بإبعاد خطوط الضغط العالي من حوش منزله في تنومة

لخطورتها الصحية وما ينتج عنها من حوادث

الشهري يطالب شركة الكهرباء بإبعاد خطوط الضغط العالي من حوش منزله في تنومة
تنومة سعيد معيض لا زالت معاناة المواطن فواز بن علي الشهري من تنومة مستمرة منذ مدة طويلة مع شركة الكهرباء السعودية من جراء مرور خطوط الضغط العالي من فوق حوش منزله وعلى مقربة من الأرض والمنزل , وذكر المواطن الشهري أنه راجع كثيرا شركة الكهرباء من أجل تغيير مكانه بحيث تبتعد الخطورة عن منزله لكن ليس هناك استجابة لهذه المطالب المتكررة فتارة يكون هناك تجاهل لمطلبي وتارة أخرى يطالبونني بمبلغ كبير من أجل نقل الأعمدة من مكانها الحالي والذي لا يمكنني توفيره , وأضاف المواطن الشهري أن ذلك اثر عليه في عدم استفادته من فناء منزله لخطورة هذه الخطوط القريبة عليه خصوصا في دخول السيارات , كما أن هذا الوضع حرمه من تأجير دور من بيته غير مستفاد منه في الوقت الحالي حيث أكد أن المسـتأجرين يصلون إلى البيت ثم يتراجعون بسبب خطوط الضغط العالي في الحوش التي تشكل خطورة كبيرة على الحياة .
وناشد المواطن الشهري المسئولين في شركة الكهرباء بإيجاد حل سريع لمعاناته الطويلة خصوصا أن وجود خطوط الضغط العالي على مقربة من منزله لها خطورة كبيرة على صحة من في المنزل كما تؤكد ذلك التقارير الصحية إضافة إلى خطورتها في حال الاقتراب منها مسببة الصعق الكهربائي أو الحرائق لا سمح الله .
image

image


image

image
image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المكتب الخاص 22-11-1433 01:59 مساءً
    أنصحه بتقديم دعوى قضائية على شركة الكهرباء والتوجه لمكتب محاماة وطلب تعويض كل يوم لا يستفيد من فناء منزله فالشركات ما يجيبها الا العين الحمراء توكل على الله وارفع قضيه وطالب بملايين كتعويض ..لأن الضغط العالي أصلا يسبب أمراض خبيثة كفانا وواياكم الله .
  • #2
    ااااااااا 22-11-1433 10:18 مساءً
    الله كرررررريم
  • #3
    عبدالله اللامي 24-11-1433 07:38 صباحاً
    الأخ الكريم فواز إن كانت الأرض مملوكة لك قبل عبور خط الكهرباء فيجب على الشركة إزالتهاوهو حقك. إما إذا كانت الأرض بيضاء أو غير محياة عند مرور الخط أي ليست ملك أحد فشركة الكهرباء بالعادة تأخذ من البلديات حق مرور الخط وما جاء بعدها من إحياء فليست الشركة ملزمة (من جهة قانونية) بإزالة الخط. نصيحتي لك لا تذهب لكهرباء النماص ولكن توجه لكهرباء أبها بإثباتات موقفك واطلب مقابلة رئيس القطاع الجنوبي منصور القحطاني. اشرح له الوضع وبجرة قلم منه سيزال الخط على حساب الشركة بإذن الله
    • 3 - 1
      ابو حلا 24-11-1433 10:47 مساءً
      مساء الخير اخ عبدالله بالنسبه للحجه الاساسية فهيا قبل وضع شركة الكهرباء شبكتها لان الحجه الاساسية عام 1402هـ والشركه وضعت شبكتها عام 1405 هـ وارضي مفرغه من الحجه الاساسية عام 1419هـ فرفضة بحجة انها لا تعمل الشركه على نقل اي عمود الا بتاريخ الافراغ ؟؟
  • #4
    عاشق فيروز اللامي 24-11-1433 01:56 مساءً
    اخي فواز لك الحق في المطالبه وقلبنا مع وصلواتنا لله ان يبارك جهدك فالوالله ان الخطوره بالغه جدا جدا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..