×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وفد وزاري يزور الجمعية الخيرية بتنومه

وفد وزاري يزور الجمعية الخيرية بتنومه
حمود الشبيلي - تنومة في يوم تاريخي للجمعية الخيرية تشرفت إدارة الجمعية ممثله في مجلس الإدارة وهيئة إدارية من موظفين وعاملين بزيارة من قبل رئيس إدارة المتابعة بالجمعيات الخيرية بوزارة الشئون الاجتماعية بالرياض سعادة الأستاذ/محمد بن عبدالله العسيري وكذلك رئيس قسم الجمعيات الخيرية بفرع الوزارة بمنطقة عسير الأستاذ/ علي بن سليمان عسيري الذي قاما بدورهما بالاطمئنان على سير العمل من حيث الإطلاع على سجلات الجمعية الإدارية والمالية والبرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين بمختلف فئاتهم .
وفي نهاية اللقاء شكر المشرف الوزاري أعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية على جهودهم الملموسة في المنطقة وشهادة فخر واعتزاز يفتخر بها الجميع ما صرح به المشرف الوزاري أن الجمعية أصبحت تنهض نهوض الريادة والتألق والمنافسة للرفع من أدائها بين جمعيات المملكة وذلك في الآونة الأخيرة .
وقد كان في استقبال الوفد الوزاري نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/محمد بن حسن الشهري
وأمين عام الجمعية ومدير الإدارة المكلف الأستاذ/فائز العباس وأمين الصندوق الأستاذ/عبدالله بن ظافر الشهري والعاملين في الجمعية .
وقد شكر العاملون بالجمعية الوفد الوزاري على زيارته لهم للرقي بمستوى الجمعية .
وقد أتت هذه الزيارة امتدادا لمشاركة الجمعية الخيرية وإدارتها في الملتقى الثاني للجمعيات في المملكة وذلك بمدينه الخبر في المنطقة الشرقية الذي كان عنوانه ((تنمية موارد الجمعيات الخيرية)) تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله .
وقد حضر هذا الملتقى أمين عام الجمعية الأستاذ /فايز العباس وعضو الجمعية الأخ/عثمان بن محمد الشهري والذي كان نتائج هذا الملتقى التعارف ونقل الخبرات بين الجمعيات والاستفادة من حضور معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور/يوسف العثيمين .

image تحميل صور

image تحميل صور

image تحميل صور

image تحميل صور

image تحميل صور

image تحميل صور

image تحميل صور

image تحميل صور

image تحميل صور

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر