×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب رئيس المجلس البلدي يرد على تساؤلات المواطنين عبر المنتدى وينتقد نسيان مشروع زهير

الميزانية تصرف على المشاريع بدون تدبير وإصرار البلدية على رأيها عقبة في طريقنا

نائب رئيس المجلس البلدي يرد على تساؤلات المواطنين عبر المنتدى وينتقد نسيان مشروع زهير
موقع تنومة - عبدالله غرمان أوضح نائب رئيس المجلس البلدي بتنومة رجل الأعمال سعد المطيور في رد له على استفسارات أبناء المنطقة في منتدى(من المواطن الى المسؤول) ان ميزانية البلدية تصرف بكاملها على المشاريع ولكن بغير حسن تدبير وتعثر وتأخير من المقاولين مع وجود المراقبة غير الدقيقة والتوزيع من قبل قسم المشاريع ، كما أكد على ان المجلس سبق وان ناقش هذه المواضع واعد محاضر بذلك .
وحول دور المجلس في طرح ومناقشة المشاريع الكبيرة التي تهم تنومة قال ان المجلس أولاها اهتماً كبيراً ومنها المطالبة بإيجاد مركز للأمارة والشرطة في كل من منصبة وترج وفرعة قريش لتعزيز تحويل مركز تنومه الى محافظة كذلك مناقشة وضع ألأمن في تنومة وحوادث السرقة التي عانت منها قبل عامين ... اضافة الى المطالبة بتحويل تمديدات التيار الكهربائي الى ارضية وإيجاد مطار في شرق الحصون أوخارف يخدم تنومة وبللسمر والنماص .
كذلك مطالبة وزير الشؤون البلدية بإبقاء مسميات شوارع تنومة حسب طبيعتها والتي صدر عليها موافقة الوزير وعمم على باقي المجالس .
وفي معرض حديثة انتقد النسيان الذ قوبل به المشروع الرائع والمتكامل الذي قدمه الأستاذ زهير بن عبدالله (وثيقة تنومة ) والذي شكلت له لجنة للمتابعة ، ودعى أبناء المنطقة من مسؤولين واعيان ومثقفين الى المراجعة والمطالبة بالمشاريع لتنومة .
وفي ختام مداخلته رحب باسم المجلس بكل من يريد الإطلاع على محاضر الاجتماعات والمطالبات في أي وقت ، وقال ان المجلس يعتز بثقة أبناء المنطقة وبين ان هناك عقبات تواجه المجلس ومنها إصرار بعض منسوبي البلدية على رأيهم وعدم السماع للراي ألآخر.



ويمكنكم متابعة الموضوع وطرح استفساراتكم بدون تسجيل بالمنتدى على هذا الرابط

http://www.tanomah.net/vb/showthread.php?t=97785


وللإطلاع على نص "وثيقة تنومة" التي طرحها الاستاذ زهير على هذا الرابط
http://www.tanomah.com/news-action-show-id-5787.htm
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الله المستعان متى بتتحقق 01-12-1431 08:44 مساءً
    اقول اما المطار والله بعيده جدا ولا نتمنى ان يكون فيه مطار اما اذا جات محافظة فاول حاجة الاسفلت ياللي مداوم في البلديه وموصل الزفلت الى بيته
  • #2
    ابن وطن 03-12-1431 01:30 مساءً
    مصدقين انهم بياخذون رايكماتمنى منكم تقديم استقاله جماعية وشكرا
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..