×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الوطني للمعلوماتية يحل ضيفا على تعليم النماص

الوطني للمعلوماتية يحل ضيفا على تعليم النماص
نورة الشهري تستضيف إدارة تعليم النماص هذه الأيام الأولمبياد الوطني للمعلوماتية خلال الفترة من ٤_٨/ ٤/ ١٤٤١ والذي يبدأ المتنافسون فيه اختبارهم هذا الصباح ،و يجتمع في النماص من كل مدن و محافظات مملكتنا الغالية ما يزيد عن (١٥٠) طالبا و مشرفا و محكما من (٣٦) إدارة تعليمية.
وقد وجه سعاد مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم كافة اللجان المنظمة بتسخير كافة الإمكانات لنجاح هذا البرنامج.
و يهدف الأولمبياد الوطني للمعلوماتية لتشجيع الطلاب للاهتمام بمجال تكنولوجيا المعلومات لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية.
و قد أشاد مشرف عام الوزارة الدكتور رأفت علي جيمي بما شاهد من تحضيرات و استعداد مميز من تعليم النماص لهذا البرنامج.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يصاحبه مجموعة من الفعاليات المتضمنة ورشة عمل للمشرفين في مجال التقنية و زيارات لعدد من المتاحف و المعالم في محافظة النماص و عدد من الجولات السياحة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

المواد الغذائية التي تحسن المزاج
/ 18 ذو الحجة 1441

المواد الغذائية التي تحسن المزاج

كشف أخصائي أمراض الأعصاب في معهد البحوث السريرية بمقاطعة موسكو البروفيسور رينات بوغدانوف المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزاج. حيث قال البروفيسور: "المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزا..

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة وعلاج لـ #السكري و #الأرق
/ 18 ذو الحجة 1441

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة..

فاكهة الباشن فروت الإستوائية المغذية وهي فاكهة غنية بالكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات على الرغم من أن حجمها صغير وتمتاز بقشرة خارجية صلبة وتحتوي على بذور كثيرة وتعتبر أنواعها الأرجواني والأصفر هي..

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة
/ 13 ذو الحجة 1441

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة

في دراسة أعدها باحثون في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا "KAIST" أشارت إلى إمكانية إيجاد علاجات مضادة للشيخوخة وذلك من خلال اكتشافهم لإنزيم AMPK. ووجدت الدراسة التي أجريت على الخلايا البش..