×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد تحتفل بتخرج 210 من طالبات الدبلومات التطبيقية

عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد تحتفل بتخرج 210 من طالبات الدبلومات التطبيقية
 برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، احتفلت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بتخرج 210 من طالبات برامج الدبلومات التطبيقية بالعمادة، وذلك بحضور سعادة وكيلة جامعة الملك خالد لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة خلود سعد أبو ملحة وعدد من منسوبات الجامعة والجهات الحكومية بمنطقة عسير، بمسرح المجمع الأكاديمي بلعصان.

وانطلق الحفل بالسلام الملكي وكلمة ترحيبية، ثم بدأت مسيرة الخريجات.

كما قدمت مساعدة عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة عبير آل مداوي كلمة هنأت فيها الخريجات، وشكرت معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله ووكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي والجودة الدكتور مرزن الشهراني وعميد العمادة الأستاذ الدكتور عمر علوان وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكليات المشاركة بالتدريس في الدبلومات ومنسوبات العمادة من مستشارات ومن الهيئة الإدارية على كل الجهود والإسهامات في خدمة الجامعة والمجتمع.

تلا ذلك كلمة الخريجات قدمتها الطالبة نوف صالح محي، عبرت فيها عن بالغ سعادتهن بهذا اليوم وامتنانهن لكل من أسهم في نجاحهن.

وفي ختام الحفل كرمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة خلود أبو ملحة المتفوقات في جميع الدبلومات، ودعتهن لمواصلة مسيرتهن التعليمية والعملية وفق ما يخدمهن ويخدم وطنهن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..