×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللواء "القرزعي" يزور وحدة الحماية الاجتماعية بأبها ويناقش آليات التعاون المشترك بين القطاعين

اللواء "القرزعي" يزور وحدة الحماية الاجتماعية بأبها ويناقش آليات التعاون المشترك بين القطاعين
 قام سعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء "صالح بن سليمان القرزعي" بزيارة لوحدة الحماية الاجتماعية بأبها حيث كان في استقباله سعادة مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بعسير الأستاذ "هادي بن* عائض الشهراني" ومدير وحدة الحماية الاجتماعية بأبها الأستاذ "عبدالله بن سعيد الهدباء" و عدد من موظفي الوحدة.

وقد رحب الشهراني في بداية الزيارة بالضيف الكريم واصطحبه في جولة على اقسام الوحدة .ثم إستمع الجميع لشرح مفصل عن أعمال الوحدة قدمه مدير الوحدة تطرق فيه إلى المهام الموكلة إلى الوحدة بداية من تلقي البلاغات مرورا بالإيواء وحتى معالجة حالات العنف الأسري ودور أقسام الشرط وتعاونها اللامحدود في ذلك .

هذا وقد أشاد القرزعي بدور الحماية الاجتماعية وانها خط الدفاع الأول لمنع وقوع الجريمة بين الأسر وأن الأسرة المكون الأساسي للمجتمعات .

عقب ذلك ناقش الجميع آليات التعاون المشترك بين فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ممثلا في وحدة الحماية الاجتماعية وشرطة منطقة عسير في سبيل رفع جودة الأداء والإسهام في تطوير قدرات العاملين و ذلك لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ايدها الله وبتوجيهات سديدة من سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير "فيصل بن خالد بن عبد العزيز "وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير "تركي بن طلال بن عبد العزيز" حفظهما الله
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

المواد الغذائية التي تحسن المزاج
/ 18 ذو الحجة 1441

المواد الغذائية التي تحسن المزاج

كشف أخصائي أمراض الأعصاب في معهد البحوث السريرية بمقاطعة موسكو البروفيسور رينات بوغدانوف المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزاج. حيث قال البروفيسور: "المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزا..

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة وعلاج لـ #السكري و #الأرق
/ 18 ذو الحجة 1441

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة..

فاكهة الباشن فروت الإستوائية المغذية وهي فاكهة غنية بالكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات على الرغم من أن حجمها صغير وتمتاز بقشرة خارجية صلبة وتحتوي على بذور كثيرة وتعتبر أنواعها الأرجواني والأصفر هي..

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة
/ 13 ذو الحجة 1441

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة

في دراسة أعدها باحثون في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا "KAIST" أشارت إلى إمكانية إيجاد علاجات مضادة للشيخوخة وذلك من خلال اكتشافهم لإنزيم AMPK. ووجدت الدراسة التي أجريت على الخلايا البش..