×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور ..تنفيذ مبادرة #حديقتي_مسؤوليتي‬⁩ برجال ألمع و"حافظ" يؤكد المبادرات المجتمعية أهم أهداف 2030

بالصور ..تنفيذ مبادرة #حديقتي_مسؤوليتي‬⁩ برجال ألمع و"حافظ" يؤكد المبادرات المجتمعية أهم أهداف 2030
 قامت بلدية محافظة "رجال ألمع" يوم أمس الخميس‬⁩ ممثلة بكلا من قسم العلاقات العامة وقسم الخدمات والقسم النسوي بتنفيذ مبادرة ⁧‫#حديقتي_مسؤوليتي‬⁩ على غرار مبادرة أمانة منطقة عسير والتي تهدف إلى المحافظة على الحدائق العامة ونظافتها وحث الأطفال على الوعي البيئي والحفاظ على الحدائق والإهتمام بها .

هذا وقد لاقت هذه المبادرة صدىً واسعاً وترحيباً وقبولاً كبيرين من قبل المجتمع والأهالي دلّ على ذلك المشاركة الكبيرة من الأطفال والنساء في تنفيذ هذه المبادرة .

وقد انطلقت المبادرة في تمام الساعة الرابعة عصرا للذكور والإناث حيث نفذت المبادرة بحديقة الضمان الاجتماعي للنساء والأطفال ، بينما كانت حديقة الدوار وحديقة العوص هما الحديقتين المخصصتين للذكور ، حيث قام المشاركون والمشاركات في هذه المبادرة بجمع القمامة من الحدائق وتنظيفها إضافة إلى القيام بزراعة بعض الورود والزهور .

كما تضمنت المبادرة مسابقة ترفيهية للأطفال وهي عبارة عن مرسم لإخراج المواهب واكتشافها وتنميتها والاهتمام بها ، إضافة إلى توزيع العديد من شتلات السدر على المشاركين في المبادرة من أجل زراعتها .

وفي نهاية المبادرة أكد سعادة رئيس بلدية رجال ألمع الأستاذ "سعيد بن علي حافظ" على سعادته بنجاح هذه المبادرة ، مضيفاً أن البلدية دائماً تستغل هذه المبادرات لإحداث نقطة تواصل ما بينها وبين المواطنين ، بالإضافة إلى أنها تنشر الوعي في المجتمع وذلك كله بلا شك يأتي بين أهم أهداف رؤية المملكة 2030، الرامي إلى تعزيز وتكثيف المشاركات المجتمعية ، مقدماً شكره في النهاية لجميع المشاركين والمشاركات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..