×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تقنية المعلومات بتعليم #النماص تدشن مشروع ( تطبيقا.تك ) للأجهزة الذكية

تقنية المعلومات بتعليم #النماص تدشن مشروع ( تطبيقا.تك ) للأجهزة الذكية
تنومة : دشن سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم صباح اليوم الثلاثاء 1438/5/24هـ بقاعة ظافر بن حبيب الثقافية بالإدارة مشروع ( تطبيقا.تك) للأجهزة الذكية وذلك بحضور القيادات ومديري الإدارات والأقسام وقادة المدارس .
وقد تم خلال التدشين تقديم عرضا مرئيا عن المشروع وأهدافه وآلية عمله بالإضافة إلى تكريم فريق العمل المشارك في هذا المشروع .
بدوره أوضح رئيس تقنية المعلومات الأستاذ / حسن شاكر الصميدي أن هذا المشروع يأتي امتداداً للجهود والخدمات التقنية التي يقدمها تعليم النماص لمنسوبيه .
ويمتاز هذا التطبيق بأنه يعمل على الأجهزة الذكية ويستطيع المستخدم من خلاله إنجاز عدد من الأعمال والحصول على عدد من الخدمات المباشرة كطباعة التعريفات والخرائط الرقمية للإدارة كذلك الربط مع البرامج الوزارية الأخرى مثل برنامج نور و فارس وغيرها وأيضاً الوصول إلى بوابة الإدارة وما تقدمه من خدمات وأخبار إعلامية .
من جانب آخر دشنت المساعدة للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة / عزيزة العمري نفس المشروع بقاعة الإجتماعات الرئيسية بمبنى الشؤون التعليمية للبنات وتم خلال التدشين تكريم فريق العمل المشارك في المشروع من الجانب النسائي .
مشروع تطبيقا.تك (تعليم النماص )للأجهزة الذكية
لتحميل التطبيق لأجهزة ابل
https://appsto.re/gb/ySmqhb.i
لتحميل التطبيق لأجهزة اندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.namaait.namasedu

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر