×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأطفال المعوقين بعسير يختتمون ورشتهم الفنية بمشاركة جسفت ومدراس من التعليم العام

انجاز أكثر من ثلاثين لوحة تشكيلية

الأطفال المعوقين بعسير يختتمون ورشتهم الفنية بمشاركة جسفت ومدراس من التعليم العام
 اختتم اطفال مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير اليوم ورشتهم الفنية المقامة بمقر المركز ، والتي كانت على مدى الثلاثة أيام الماضية . وقد رسم الأطفال خلالها أكثر من ثلاثين لوحة فنية مختلفة بالتعاون مع عدد من الفنانين والفنانات التشكيلين من فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بعسير – جسفت – بإشراف مدير الجمعية الدكتورعلي المرزوق والأستاذة مها الزهراني معلمة الفنية بالمركز ، كما شارك اليوم في الورشة الفنية عدد من الأطفال الموهوبين في مدارس الذكر العالمية بخميس مشيط ، والابتدائية الثالثة والعشرون بأبها .

وقال مدير مركز الجمعية بعسير عبدالله المحسني " سعداء اليوم جداً بالمخرجات الرائعة التي جنيناها من خلال هذه الورشة الفنية ، وباكتشاف العديد من المواهب الفنية لدى الأطفال المعوقين .

ووجه المحسني شكره للمرزوق ، ولـ – جستف – وللمدارس المشاركة لدعمهم لهذه الفكرة التي آتت ثمارها وحققت الأهداف المرجوة منها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..