×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وكيل #وزارة_النقل:يجري حالياً تنفيذ جسور طريق #بيشة-#النماص

وكيل #وزارة_النقل:يجري حالياً تنفيذ جسور طريق #بيشة-#النماص
تنومة : التقى محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة وكيل وزارة النقل للمشاريع وإدارات الطرق المهندس خميس بن محمد الغامدي وذلك بمقر الوزارة بالرياض .
وناقش اللقاء لمناقشة المشروعات الجاري تنفيذها في محافظة بيشة، بما فيها مشروع طريق (بيشة - الرين - الرياض)، ومشروع طريق (بيشة - سبت العلاية)، ومشروع طريق (بيشة - خميس مشيط)، ومشروع طريق (بيشة - رنية)، ومشروع طريق (بيشة - النماص)، إلى جانب تسليط الضوء على مدى احتاج قرى مركز ترج لجسور ينبغي تشييدها.
وأوضح بن سبرة أنه جرى خلال اللقاء الاطلاع على برنامج الوزارة وخطتها الزمنية المعنية بتنفيذ مشروعاتها الجارية في محافظة بيشة، لاسيما وأن بيشة حظيت بنصيب وافر من مشاريع وزارة النقل خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الزيارة شهدت بحث تأخر تنفيذ بعض تلك المشروعات، التي تواجه بعض العوائق، مثل التعويض والتثمين وكيابل الاتصالات الموجودة في أجزاء من بعض مواقع المشروعات.
ونوه باهتمام الوزارة بالمشاريع الجاري تنفيذها في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها عموماً، وبالمشروعات المماثلة في محافظة بيشة على وجه الخصوص، وحرصها الذي لمسه خلال لقائه بالمهندس الغامدي، مبيناً أن الوزارة بصدد استكمال مختلف المشروعات قريباً، بعد انهاء العوائق التي تعترضها ومعالجتها في القريب العاجل.
وأشار بن سبرة إلى العديد من الطرق المحورية والاستراتيجية التي نفذتها الوزارة في الفترة الماضية, وتربط محافظة بيشة بعدد من مناطق ومحافظات المملكة، تمثلت في إزدواج طريق (خميس مشيط - بيشة)، وإزدواج طريق (بيشة - رنية)، والعمل على طريق (بيشة - جعبة), وطريق (بيشة - تثليث).
فيما أوضح مدير فرع وزارة النقل ببيشة المهندس علي الخلف، أن المرحلة الأولى من إزدواج طريق (خميس مشيط - بيشة) تم فتح الحركة فيه, مبيناً أن قيمته الإجمالية بلغت 80 مليون ريال, واعتماد مشروع لاستكمال ازدواج طريق (خميس مشيط - بيشة) بطول 24 كلم, الذي نفذ منه 24% فقط، قبل إيقاف المقاول عن العمل بالمشروع لوجود بعض العوائق، مؤكداً أن استكمال المشروع سيستأنف قريباً جداً بعون الله.
ولفت النظر إلى مشروع طريق (النماص - الفرعة), الرابط بين محافظتي بيشة والنماص, الذي ينفذ حالياً عبر تنفيذ عدد من الجسور, إلى جانب اعتماد مشروع طريق (رنية - بيشة) بطول 27 كلم، إضافة لمشروع طريق (بيشة - الجعبة) بطول 42 كم، الذي تم استلامه مؤخراً.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر