×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى عسير المركزي يحتفل باليوم العالمي للجودة

لتعزيز ثقافة الجودة بين الموظفين:

مستشفى عسير المركزي يحتفل باليوم العالمي للجودة
تنومة : بهدف إكساب منسوبي المستشفى الاتجاهات والقيم المرتبطة بالجودة والوعي بمفهومها وأهميتها وأهدافها، وترسيخ فكرة العمل بروح الفريق الواحد وثقافة الجودة بين منسوبي المستشفى احتفل مستشفى عسير المركزي يوم امس وبحضور مستشار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله الجاسر والمشرف العام علي المستشفى الدكتور عايض الشهراني باليوم العالمي للجودة وذلك بمشاركة إدارة الجودة بصحة عسير حيث تم فيه مناقشة مستقبل تقديم الرعاية الصحية وتجويدها بالشكل المتوافق مع أحدث طرق الجودة وسلامة المرضى وتقديم الخدمة في الوقت المناسب والعدالة في تقديم الخدمة والمحافظة على تجويد الخدمة وزيادة الكفاءة التشغيلية وأن يكون المريض هو محور الاهتمام .

وقد شارك في الاحتفال متحدثين من داخل المنطقة وخارجها وبمشاركة مستشفى الملك فيصل التخصصي بجده مع إقامة معرض للجودة وسلامة المرضى لمدة أربعة ايام وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المشاركين ببرامج الجودة بالمستشفى ومشاريع التحسين بالأقسام المختلفة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..