×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ولي أمر يطالب بمحاسبة معلم صفع أبنه على وجهه لقوله له يا "حمار"

ولي أمر يطالب بمحاسبة معلم صفع أبنه على وجهه لقوله له يا "حمار"
تنومة: طالب ولي أمر بمحاسبة أحد المعلمين والتحقيق مع لصفعه أبنه 14 عاماً، والذي تحتفظ الصحيفة بإسمه على وجهه يوم الخميس الماضي أمام زملائه الطلاب على إثر تلفظه على معلمه بقوله له يا "حمار" بحسب محضر المدرسة.
وقال ولي الأم أن أبنه الذي يدرس في مدرسة متوسطة بأبها تعرض لإصابات مختلفة حسب التقرير الطبي ، وسبب ذلك له الحرج الكبير أمام زملائه الذين شهدوا الواقعة داخل الفصل .

وأضاف ولي أمر الطالب أنه ذهب بابنه إلى مستشفى عسير المركزي ، حيث صدر تقرير طبي يؤكد تعرض أبنه للضرب نتج عنه كدمات وتورم أسفل العين اليسرى واحمرار بها ويعاني من ألم في نفس المنطقة وألم أسفل الرأس والرقبة ، مبيناً ولي الأمر بأنه لم يصدق ذلك في المرة الأولى بأن المعلم بالمدرسة اعتدى عليه بهذا الشكل، وأشار أن الحالة النفسية التي ظهر عليها ابنه أثناء عودته للمنزل أثرت في نفسه كثيراً حتى أنه رضخ لمطالب ابنه بعدم الذهاب للمدرسة مرة أخرى خشية استهزاء زملائه به ، وقال إذا كان هذا هو تعامل أحد التربويين مع أبنائنا ويستخدم في عقابه الصفع على الوجه المكان الذي يعتز به الانسان ويكرم ، فكيف سنأمن بعد ذلك على أبنائنا في مدارسهم من عدم تكرار هذه الحالة مرة أخرى .
وناشد ولي أمر الطالب إدارة تعليم عسير بالتحقيق مع المعلم ومحاسبته ، مؤكداً بأنه لن يقبل بهذا التصرف الغير مقبول من المعلم وسوف يطالب بحقه شرعاً .

صور الوثائق الرسمية التي تخص الحادثة

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر