×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«هيئة الاتصالات» تدعو مسجلي أسماء النطاقات إلى تحديث بياناتهم

«هيئة الاتصالات» تدعو مسجلي أسماء النطاقات إلى تحديث بياناتهم
تنومة : دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بالمركز السعودي لمعلومات الشبكة المسجلين في أسماء النطاقات السعودية تحت الامتداد (sa.) الخاص بالمملكة إلى تحديث بياناتهم من خلال بوابة المركز (www.nic.sa أو سجل.السعودية).

وبينت أن تلك الأسماء لم تحدث منذ أكثر من أربع سنوات، وغير مرتبطة بأي حساب على بوابة المركز الإلكترونية، وهذا سيؤثر سلباً على الاستفادة الكاملة من كافة خدمات أسماء النطاقات السعودية.

وأوضح المركز أن هذه الدعوة تأتي إلحاقاً للرسائل الإلكترونية، التي قام المركز بإرسالها إلى مسجلي تلك الأسماء عبر البريد الإلكتروني الخاص بمنسقي تلك الأسماء؛ لدعوتهم إلى تحديث بياناتهم خلال مدة أقصاها شهرين من تاريخ ارسال البريد الإلكتروني، وذلك حتى لا تتعرض تلك الأسماء للإيقاف أو الإلغاء، مؤكداً لجميع المسجلين على ضرورة التأكد من أن جميع معلومات أسماء النطاقات الخاصة بهم كاملة وصحيحة ومحدثة وأن اسم النطاق مرتبط بحساب على بوابة المركز ، وفقاً لـ"الرياض".

ويعتبر المركز السعودي لمعلومات الشبكة (SaudiNIC) هو الجهة المختصة بتسجيل أسماء النطاقات في المملكة، بهدف تسجيلها بشكل عادل وموثوق، إضافة إلى سن القواعد المنظمة لعمليات تسجيل تلك الأسماء، والقيام بالإدارة والإشراف التقني لهذه العمليات وتوثيقها في قواعد معلومات، وتسجيلها على الإنترنت، وأيضا يقوم المركز، بدعم استخدام اللغة العربية في أسماء النطاقات، والتنسيق مع الجهات المشرفة على أسماء النطاقات العليا الخاصة بالدول على مستوى دول الخليج والعالم العربي والدولي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..