×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ولي أمر يطالب بمحاسبة معلم صفع أبنه على وجهه لقوله له يا "حمار"

ولي أمر يطالب بمحاسبة معلم صفع أبنه على وجهه لقوله له يا "حمار"
تنومة: طالب ولي أمر بمحاسبة أحد المعلمين والتحقيق مع لصفعه أبنه 14 عاماً، والذي تحتفظ الصحيفة بإسمه على وجهه يوم الخميس الماضي أمام زملائه الطلاب على إثر تلفظه على معلمه بقوله له يا "حمار" بحسب محضر المدرسة.
وقال ولي الأم أن أبنه الذي يدرس في مدرسة متوسطة بأبها تعرض لإصابات مختلفة حسب التقرير الطبي ، وسبب ذلك له الحرج الكبير أمام زملائه الذين شهدوا الواقعة داخل الفصل .

وأضاف ولي أمر الطالب أنه ذهب بابنه إلى مستشفى عسير المركزي ، حيث صدر تقرير طبي يؤكد تعرض أبنه للضرب نتج عنه كدمات وتورم أسفل العين اليسرى واحمرار بها ويعاني من ألم في نفس المنطقة وألم أسفل الرأس والرقبة ، مبيناً ولي الأمر بأنه لم يصدق ذلك في المرة الأولى بأن المعلم بالمدرسة اعتدى عليه بهذا الشكل، وأشار أن الحالة النفسية التي ظهر عليها ابنه أثناء عودته للمنزل أثرت في نفسه كثيراً حتى أنه رضخ لمطالب ابنه بعدم الذهاب للمدرسة مرة أخرى خشية استهزاء زملائه به ، وقال إذا كان هذا هو تعامل أحد التربويين مع أبنائنا ويستخدم في عقابه الصفع على الوجه المكان الذي يعتز به الانسان ويكرم ، فكيف سنأمن بعد ذلك على أبنائنا في مدارسهم من عدم تكرار هذه الحالة مرة أخرى .
وناشد ولي أمر الطالب إدارة تعليم عسير بالتحقيق مع المعلم ومحاسبته ، مؤكداً بأنه لن يقبل بهذا التصرف الغير مقبول من المعلم وسوف يطالب بحقه شرعاً .

صور الوثائق الرسمية التي تخص الحادثة

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن 10-02-1437 06:55 مساءً
    والله الكف قليل في حقه.رب ولدك الأول على احترام معلمه واحترام أكبر منه بعدين اشتكي.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..