×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نجاح تجربة فرضية بمستشفى بللحمر العام

نجاح تجربة فرضية بمستشفى بللحمر العام
تنومة: نفذ مستشفى بللحمر العام عند الساعة العاشرة صباحا خطة تجربة فرضية لانهيار احد المباني بالمركز اكتنفتها السرية التامة لمعرفة جاهريه الطؤارى ذلك بقيادة مدير المستشفى الأستاذ / محمد بن عبد الله ألأحمري ومدير الطؤارى الأخصائي عايض القحطاني .

أوضح ذلك نائب الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن مداوي ألأحمري مشيرا فور إعلان حالة الطؤارى حضرت جميع الطواقم الطبية خلال خمس دقائق حيث تم توزيعها وتنسيق الية العمل لاستقبال خمس حالات تم فرزها بالموقع ونقلها عن طريق الإسعافات لقسم الطؤارى وقد تم التعامل مع كل حالة حسب خطورتها .

ولفت ألأحمري بأن الهدف من ذلك تدريب العاملين على مواجهة الكوارث والأزمات وأن يكونوا على أهبه الإستعداد عندا حدوث أي ظرف طارى لا سمح الله .

ومن جانبة عبر مدير مستشفى بللحمر / محمد بن عبدالله ألأحمري عن شكره وتقديره لمدير عام الشئون الصحية بالمنطقة بالنيابة الدكتور/ عبد العزيز بن أحمد آل هيجان ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور/ وليد بن يحي السنافي على متابعتهم المستمرة ومساعديهم لسير العمل بالمستشفى وعداً ببذل المزيد من الجهد والعطاء والعاملين معه في الحقل الصحي لتحقيق تطلعات المسئولين بمقام الوزارة والمديرية من خلال تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمراجعين بمستشفى بللحمر العام.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر