×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تنمية النماص تشارك في ملتقى اللجان النسائي ببيشة

تنمية النماص تشارك في ملتقى اللجان النسائي ببيشة
النماص - نورة الشهري : برعايه مركز التنمية الاجتماعية ( القسم النسائي ) ببيشة أقيم مشروع ( ملتقى اللجان النسائي ) اليوم السبت ١/٤ والذي يهدف إلى الحث على العمل التطوعي ، والتعريف بدور اللجان في تنمية المجتمع ، وتخطيط المشاريع ومراحلها ، والتعريف بمبادرات التنمية الاجتماعية ، وقد شاركت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنماص ( القسم النسائي ) في مشروع ملتقى اللجان النسائي المقام ببيشة بركن خاص باللجنة ومثّلت لجنة النماص مديرة اللجنة الأستاذة فاطمة محمد عبدالله الشهري ، ومشرفة الأسر المنتجة الأستاذة هيفاء غرم ، ومدربة الخياطة والكروشيه الأستاذة قبلة علي .
وكان من فقرات اللقاء كلمة ترحيبية من رئيسة القسم النسائي ببيشة أ. صباح نايف والتي حثت الجميع على العمل التطوعي ، ثم قامت مشرفات اللجان بعرض مرئي للتعريف بالمركز ، وكلمة لمدير مراكز التنمية الاجتماعية ببيشة أ. صالح آل خبتي ، وبعد ذلك أقيمت ورشة عمل للتعريف بدور اللجان في تنمية المجتمع نفذها أ. عايض القحطاني ، وأيضاً عرضاً تعريفياً بمبادرات التنمية الاجتماعية .
كما أقيمت ورشة عمل أخرى بعنوان التخطيط للمشاريع ومراحلها نفذتها أ. فاطمة ناصر وأ. فاطمة المعاوي ، وقدتخلل البرنامج عدد من المداخلات والمناقشات ، وخرج الجميع بعدد من التوصيات سيتم تنفيذها قريباً على أرض الواقع ، كما تجول الجميع في أركان الملتقى التي تقيمها اللجان ، وأشاد الجميع بالجهود المبذولة .....نسأل الله أن يبارك في جهود القائمين عليه وينفع بهم.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر