×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دورة عن كورونا ومكافحة العدوى وغسل الايدي بقطاع صحي السراة

حضرها 26 مرشد صحي مدرسي :

دورة عن كورونا ومكافحة العدوى وغسل الايدي بقطاع صحي السراة
تنومة : نظمت دارة المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة سراة عبيدة يوم امس الاول دورة تدريبية ومحاضرات توعوية عن متلازمة الشرق الاوسط المسببة لفيروس كورونا وبرنامج مكافحة العدوى وغسل الايدي بقاعة التدريب والتعليم المستمر بقطاع صحي سراة عبيدة .

واستهدفت المرشدين الصحيين في المدارس التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة وذلك ضمن الدور الاجتماعي الذي تقوم به إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بسراة عبيدة حيث حضر الدورة ٢٦ مرشد صحي يمثلون وحدات الصحة المدرسية والمدارس .

وبدأت الدورة بكلمة ترحيبية من المشرف على ادارة المراكز الصحية والطب الوقائي بسراة عبيدة الاستاذ عايض بن صالح آل عدال ثم بدأ برنامج الدورة التدريبية بمحاضرة للطبيب الوقائي لإدارة البرامج الصحية بالقطاع عن متلازمة الشرق الأوسط التنفسية المسببة لفيروس كورونا شملت التعريف بالمرض ووسائل الانتقال وطرق الوقاية اعقب ذلك تقديم محاضرة عن بروتوكولات مكافحة العدوى وغسل الأيدي للدكتور منصور ابوعريج .

وفي ختام برامج الدورة قام المشرف على ادارة المراكز الصحية بسراة عبيدة بتوزيع شهادات الحضور على المتدربين وشكرهم على حضورهم واهتمامهم بمحتوى برامج الدورة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..