×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق التدقيق الداخلي للجودة بالنماص ينهي المرحلة الأولى من المتابعة

فريق التدقيق الداخلي للجودة بالنماص ينهي المرحلة الأولى من المتابعة
النماص - نورة الشهري : انتهى فريق التدقيق الداخلي لقسم الجودة الشاملة ( بنين - بنات ) بتعليم النماص من الزيارات الميدانية لأقسام الإدارة بهدف متابعة نظام الجودة آيزو 9001:2008 المرحلة الأولى من التدقيق ، و قد أشرف على التدقيق الداخلي ( بنين - بنات ) رئيس الجودة الشاملة الأستاذ عبدالله بن شايق ، وكان الفريق بقيادة ممثل الجودة للبنين أ.ناصر سعد ، وأعضاء الفريق ( أ.حسن محمد ، أ. عادل علي ) ، وتصوير وتوثيق أ. عادل علي ، كما كان فريق البنات بقيادة ممثلة الجودة ( للبنات ) والمساعدة للجودة الأستاذة لمياء عبدالله البكري ، وأعضاء الفريق ( المهندسة سارة حسن والإداريات أ.نجلاء عبدالله البكري وأ. نورة ظافر عوظة ، وتمنى سعادة مدير التعليم لفريق التدقيق الداخلي التوفيق ومزيدا من الجهد لكي تستمر إدارتنا في تميزها .... ويذكر بأن المرحلة الثانية ستستأنف لاحقاً بإذن الله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..