×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الطلاب الفائزون يقدمون الحفل الختامي لمسابقة الصفوف الأولية بتنومة

التي رعتها "َصحيفة تنومة" إعلامياً

الطلاب الفائزون يقدمون الحفل الختامي لمسابقة الصفوف الأولية بتنومة
تنومة - نورة ظافر أقيم حفل التكريم والتتويج الختامي لمسابقة طلاب الصفوف الأولية بمسرح متوسطة أبي حنيفة برعاية مدير مكتب التعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر آل مبارك وحضور مشرفي المكتب ومديري المدارس والمعلمين المكرمين وأولياء أمور الطلاب الفائزين في المسابقة ، وقد تولى تقديم فقرات الحفل الطلاب الفائزين في مجال القراءة من الصف الثالث الابتدائي كأول حفل يتولى تقديم فقراته طلاب الصفوف الأولية ، وبدأ البرنامج بالقرآن الكريم للطالب خالد سعد ثم كلمة لجنة التحكيم ألقاها نيابة عنهم الطالب تركي عبدالوهاب ، ثم كلمة الطلاب الفائزين ألقاها الطالب ثامر سالم ، و كلمة الراعي الرسمي لجوائز المسابقة ألقاها نيابة عنه الطالب فهد بن محمد من ثانوية الملك فهد ، ثم عرضاً مرئياً للطلاب الفائزين بمجالات المسابقة ، بعد ذلك فقرة تكريم الطلاب الفائزين بالمجالات مع ولي الأمر والمعلم بدروع تذكارية ومبالغ مالية للطلاب وشهادات شكر وتقدير للمعلمين ، ثم تكريم المدارس المتميزة في المسابقة وهي مجمع الحسين بن علي التعليمي ، ثم مدرسة غرناطة ، ثم مدرسة الزبير بن العوام .....بعدها كُرّمت المدارس المستضيفة للمسابقة وهي متوسطة أبي حنيفة ومدرسة الزبيربن العوّام ، وتمّ تكريم أعضاء لجنة التحكيم ثمّ الجهات الداعمة والراعية للمسابقة وهم سعادة العميد علي بن فهد راعي لجوائز المسابقة ، ثم رجل الأعمال سعيد العسيري راعي الضيافة ، ثم مركز نقطة للطباعة راعي دعائي ، ثم موقع وصحيفة تنومة راعي إعلامي ، كما كُرّمت الأستاذة نورة بنت ظافر على جهودها الإعلامية في نشر أخبار المسابقة ، ثم قدّم الطلاب درعين تذكاريين للأستاذ عبدالقادر بن علي والأستاذ عبدالله مرعي على رعايتهم ومتابعتهم للمسابقة ...... وقدّم مشرف الصفوف الأولية بالمكتب الأستاذ فهد بن يوسف آل سعيد خالص الشكر والتقدير للجنة المنظمة للحفل الختامي على الجهود المبذولة في إنجاح الحفل الختامي للمسابقة وتمنى للجميع التوفيق والسداد. image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

المواد الغذائية التي تحسن المزاج
/ 18 ذو الحجة 1441

المواد الغذائية التي تحسن المزاج

كشف أخصائي أمراض الأعصاب في معهد البحوث السريرية بمقاطعة موسكو البروفيسور رينات بوغدانوف المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزاج. حيث قال البروفيسور: "المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزا..

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة وعلاج لـ #السكري و #الأرق
/ 18 ذو الحجة 1441

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة..

فاكهة الباشن فروت الإستوائية المغذية وهي فاكهة غنية بالكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات على الرغم من أن حجمها صغير وتمتاز بقشرة خارجية صلبة وتحتوي على بذور كثيرة وتعتبر أنواعها الأرجواني والأصفر هي..

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة
/ 13 ذو الحجة 1441

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة

في دراسة أعدها باحثون في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا "KAIST" أشارت إلى إمكانية إيجاد علاجات مضادة للشيخوخة وذلك من خلال اكتشافهم لإنزيم AMPK. ووجدت الدراسة التي أجريت على الخلايا البش..