×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأحد القادم:نقل أقسام الأطفال من عسير إلى الولادة والأطفال بالمحالة

الأحد القادم:نقل أقسام الأطفال من عسير إلى الولادة والأطفال بالمحالة
صحيفة تنومة - عسير وجّه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / ابراهيم بن سليمان الحفظي بنقل أقسام إصابات الأطفال من مستشفى عسير المركزي إلى مستشفى أبها للولادة والأطفال بطريق المحالة اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق ١4/7/1436هـ .

وعزا الدكتور "الحفظي" ذلك الإجراء إلى اكتمال تشغيل مستشفى الولادة والأطفال بطريق المحالة بابها , حيث سيُتيح هذا النقل خلق مساحة جيدة في أروقة مستشفى عسير المركزي للاستفادة من هذه المواقع بأقسام أخرى .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبدالله النقير وقال بان صحة عسير تنوه للجميع بأن استقبال حالات الإصابات المتعلقة بالأطفال ستكون بمستشفى أبها للولادة والأطفال اعتباراً من الاحد القادم .

وأشار النقير بأن إدارات الخدمات العلاجية والطوارئ والأزمات بالمديرية قد أعدت خطة للنقل تكفل سلامة الأطفال المرضى والمنومين أثناء نقلهم بعد التنسيق مع الجهات الأمنية كما تم التنسيق مع المستشفيات الخاصة عند ظهور أي حالة تستدعي التنويم والعناية لحين الانتهاء من النقل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..