×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يقر في جلسته سحب عدد من المشاريع الخدميه من المقاولين

شكل لجنة لدراسة أمكانية المقاولين الآلية والمهنية

صحيفة تنومة - فهد الشهري 
في جلسته التي عقدت يوم الخميس ٢٧ / ٢ / ١٤٣٦ برئاسة رئيس المجلس البلدي الاستاذ سعد محمد زاهر بعد إكتمال نصاب الجلسة من الأعضاء ، قرر المجلس البلدي بمحافظة تنومة سحب مشروع تصريف السيول للشارع العام للمحافظة بعد ان تم اتخاذ جميع الأجراءات من قبل بلدية تنومةً والتي سبقت القرار ، حيث صوت عليه جميع أعضاء المجلس بسحب المشروع من المقاول .
وأضاف بن زاهر ان المجلس قرر توجيه خطاب لأمانة منطقة عسير يطالب فيه بسحب مشروع تطوير المتنزهات في محافظة تنومة من المقاول ، وتشكيل لجنة من المجلس والبلدية والمكتب الأستشاري لدراسة المشاريع ودراسة إمكانيات المقاولين الآلية والمهنية والرفع للمجلس بالنتائج .

وأكد بن زاهر ان المجلس حريص كل الحرص على أن تحضى تنومة بمشاريع ناجحة تسهم في تطورها ونهضتها بالتعاون مع البلدية ومسؤوليها وفي مقدمتهم المهندس مصلح العلياني معرباً عن بالغ شكره لهم على جهودهم الملموسه والواضحة في تطور المحافظة .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اعشق تنومه من عشقك ي S 28-02-1436 07:21 مساءً
    وليه تعطيه من البدايه خافو من ربكم
  • #2
    ظافر بن عبدالله 30-02-1436 08:39 مساءً
    مجلس بلدي تنومه ينطبق عليه قول ( مبروك جالك ولد لكنه متوفي ) البلديه اتخذت القرار وخاطبة الجهات المعنيه بذلك وانتم خرجتم في الوقت الضايع . فراركم تحصيل حاصل ومحاوله منكم لتلميع الصوره بعد فقدان اهالي تنومه ثقتهم باعضاء المجلس وخصوصاً بعد تحولهم لناطق رسمي للبلديه وموضع المقبره الاخير وغيرها ليس ببعيد.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..