×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شعف تنومة تحتفي بيوم اللغة العربية تحت شعار( لغتي .. هويتي )

شعف تنومة تحتفي بيوم اللغة العربية تحت شعار( لغتي .. هويتي )
النماص - نورة ظافر نفذت مدرسة شعف تنومة الابتدائية برنامجا رائعا بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية يوم الخميس الموافق ٢/٢٦ ، وحضرت البرنامج مشرفة اللغة العربية الأستاذة سلوى العمري ، ومشرفة الإعلام التربوي ، وبدأ البرنامج بآيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة مديرة المدرسة الأستاذة فوزية عبدالله ألقتها نيابة عنها - لغيابها المرضي -المرشدة الطلابية المتميزة الأستاذة رضية الشهري ، وتوالت الفقرات بعد ذلك ( لغتنا العربية في الاسلام - موضوع تعريفي عن اللغة العربية - مشهد تمثيلي بعنوان محاكمة اللغة العربية مع طالبات الصف الرابع الابتدائي - قصيدة اللغة العربية - عرض مرئي عن لغتنا الخالدة - أنشودة الحروف - غرائب وعجائب اللغة العربية - مسابقة الحروف - حوار بين همزة الوصل وهمزة القطع - أسئلة متنوعة عن اللغة العربية ) ، تلى ذلك تكريم الفائزات في مسابقة الخطاطة الماهرة للطالبات ، وتكريم الأسرة الفائزة بمسابقة لغتي هويتي ،وكانت لفتة جميلة حيث فعّلت المدرسة جانب دمج الأسرة والشراكة المجتمعية ، وفي ختام البرنامج ألقت العمري كلمة شكرت فيها منسوبات المدرسة على جهودهن المتميزة والمثمرة من مديرة ، ومرشدة ، ومنسقة إعلامية ، ومعلمات ، وطالبات ، وتوجه الجميع إلى مشاهدة المعرض المُعدّ لهذه المناسبة ، وقد نال استحسان الجميع ، وسألن الله تعالى أن يحفظ لغتنارائدة بين اللغات ، وأن يجعل الناطقين بها أبناءً بررة بها ، وأن يمّن بالشفاء على مديرة المدرسة عاجلا ، ويحمي بلادنا من كل سوء وتبقى شامخة عزيزة ، وترفل بثياب الرخاء والأمان .

image

image


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..