×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يكرم ابراهيم بن عايض في منزله

مدير تعليم النماص يكرم ابراهيم بن عايض في منزله
صحيفة تنومة - فهد الشهري ، نورة - ظافر قام مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله ال قاسم يرافقه مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تنومة الأستاذ عبدالقادر علي ال مبارك وبعض منسوبي التربية بزيارة خاصة للاستاذ ابراهيم بن عايض أحد رواد التربية والتعليم في المنطقة وذلك في منزله بتنومة ، حيث تم السلام عليه مع تقديم باقة ورد تعبيراً على محبتهم وتقديرهم له ،ثم قام ال قاسم بتقديم درع تذكارياً وشهادة شكر وتقدير للأستاذ إبراهيم ، تقديراً له ولجهوده التربوية في المنطقة خلال فترة خدمته .
وقد ثمن الأستاذ ابراهيم بن عايض لمدير التعليم ومرافقيه هذه الزيارة داعياً الله لهم بالتوفيق في قيادة المسيرة التربوية في هذا لجزء من وطننا الغالي .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المزرقاني 26-11-1435 01:19 مساءً
    تستاهل يا ابا عبدالعزيز والف مبرك ونشكر مدير التربية على هذه الفكرة الإجابية التي تحسب له ومرافقيه على تكريم رجال التعليم المتقعدين والإهتمام بهم وإحساسهم بالأحترام والتقدير المستمر من مسؤلي التعليم وفقهم الله وسدد منهم القول والعمل .
  • #2
    جابر عثرات الكرام 26-11-1435 08:41 مساءً
    شكرا للإهتمام برواد التربية والتعليم والأستاذ إبراهيم من الهامات التي لها بصمتها الواضحة على مسيرة التربية والتعليم في المنطقة والأستاذ عبدالله بن قاسم مدير التربية والتعليم ليس بمستغرب عليه تقدير رجال التربية في المنطقة ونرجوا البحث عن رواد التربية والتعليم بالمنطقة وعمل لهم تكريم جماعي وتوجيه لهم دعوات في كل مناسبة تقام من قبل التربية والتعليم وفق الله كل مخلص
  • #3
    عبدالرحمن بن رفيدي 26-11-1435 10:01 مساءً
    يستاهل الاستاذ القدير ابو عبدالعزيز مربي الاجيال ومن الرواد الكبارفي تعليم تنومه ونشهد الله على حبه واحترامه
  • #4
    احمد العساف 28-11-1435 11:07 مساءً
    يستاهل ابوعبدالعزيز خير من عرفنا وخير من زاملنا والكل مرهون له بالمعروف والطيبة والزمالة النقيه ولازال يحمل الصفات الحسنه وكل يوم يزداد بريقاً فله منا وافر الشكر والعرفان والسلام ختام
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..