×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مبادرات وطنية لزيارة نزيلات سجناء النماص وأسرهم ورواد التعليم وأبناء شهداء الواجب

مبادرات وطنية لزيارة نزيلات سجناء  النماص وأسرهم  ورواد التعليم وأبناء شهداء الواجب
النماص - حسن عامر يقوم سعادة مدير التربية والتعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من المشرفين التربويين بزيارة عدد من رواد التعليم من تعليم النماص في منازلهم والذي كان لهم دور مميز في العملية التربوية وأسهموا في بناء هذا الوطن وكان من بينهم الأستاذ ابراهيم بن عائض والأستاذ علي بن فهد والأستاذ عبدالرحمن الأفتل والأستاذ عبدالله بن صالح العمري و أسرة الشهيد سعيد بن محمد ظافر العمري وهو من شهداء الواجب في تطهير الحد الجنوبي . ومن الطلاب الطالب خالد فايز الشهري من ثانوية عمر بن خطاب بالظهارة . وكذلك زيارة عدد من المشرفات التربويات وهم زينه مشرف عبدالله الشهري مديره متقاعدة بتنومة و عائشة عبدالرحمن الشهري من الجدات و راسية علي محمد العمري وعبدية سعد السيف القحطاني وغشمه محمد سلمان العمري والذي كان لهم دور مميز في العملية التربوية وكذلك مواساة أسرة الشهيد والوقوف بجانبهم وتكريمهم وتعريفهم بما تحقق لشهيد الواجب من شرف كبير في خدمة هذا الوطن وذلك ضمن فعاليات وبرامج اليوم الوطني في تعليم النماص فيما تم إطلاق عدد من المبادرات الوطنية وهي مبادرة سواعد الخير بتعليم النماص التي تقوم على رؤية تربوية سامية في حب الوطن والعمل من أجله وهي رسالة وطنية مجتمعية تسهم في غرس وتعزيز وتنمية الولاء والانتماء لهذا الوطن ولقيادته الحكيمة باستثمار حب هذا الكيان الشامخ وتحويله الى واقع عملي في مجتمعنا وقال مدير النشاط الطلابي بتعليم النماص سعد بن محمد آل عثمان أن تنفيذ مجموعة من البرامج الوطنية التطوعية تسهم في بناء هذا الوطن وتعزز وحدة صفه مع المحافظة على قيمنا الدينية وعاداتنا العربية الاصيلة .وتتنوع هذه البرامج والفعاليات التي يقوم بها شباب هذا الوطن الكريم من مساعدة للأسر المحتاجة وزيارة للمرضي والعناية بالبيئة وتقديم خدمات اجتماعية تطوعية كالعناية بنظافة المساجد والتبرع بالدم والاهتمام بالحدائق والغابات مع نشر ثقافة التسامح والعطاء لهذا الوطن والمحافظة على مقدراته مشيرا آل عثمان أن هناك مبادرة التراحم من مدرسة عاكسة الابتدائية للبنات بإطلاق مبادرة وطنية بعنوان (تراحم) والمخصصة لنزيلات سجن محافظة النماص وأسرهم من خلال تقديمهن لحقائب تحتوي على اكثر من عشر هدايا منوعة تختص بالجوانب النسائية وتهدف هذه المبادرة الى مشاركة النزيلا بالاحتفاء باليوم الوطني 84 وإشراكهن في الفعاليات الوطنية لإشعارهن باهميتهن في بناء الوطن وانهن جزء من المجتمع بالإضافة الى تلمس احتياجاتهن وتخطط المدرسة الى انشاء جماعة تهتم برعاية النزيلات والتواصل معهن وزيارتهن ونقل مايهمهن للمسؤولين في محافظة النماص ويبدأ تنفيذ البرنامج مع اطلاق فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني على مستوى المدرسة والإدارة .


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..