×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حمود النايف يدشن ملتقى النماص الدعوي

حث الأئمة والخطباء إلى ضرورة تحصين الأبناء ضد الشبهات والأفكار المنحرفة

حمود النايف يدشن ملتقى النماص الدعوي
النماص - حسن عامر دعا محافظ النماص محمد بن حمود النايف جميع المشاركين والحضور في ملتقى النماص الدعوي ضرورة التكاتف والتأكيد على الوحدة الوطنية والالتفاف حول ولاة الأمر فيما أشار إلى أهمية مثل هذه الملتقيات في الدعوة إلى الله وفق المنهج الصحيح الي تنتهجه دولتنا المباركة داعياً الأئمة والخطباء إلى ضرورة تحصين الأبناء ضد الشبهات والأفكار المنحرفة . وقال النايف أن صيف النماص يتميز بتنوع الفعاليات وتعددها لملائمة كافة فئات المجتمع ومن ضمنها الملتقيات الدعوية التي تعد من أولويات البرامج التي أعدتها اللجنة لاستغلال فترة الصيف بما يعود بالنفع على المصطافين وأهالي المحافظة.جاء ذلك خلال تدشينه ملتقى صيف النماص الثامن الدعوي ضمن فعاليات وبرامج للنماص طابع خاص تحت شعار (معك يا وطن) .بحضور رئيس المحكمة العامة بالنماص الدكتور صالح بن ناعم العمري و نائب رئيس اللجنة الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب وعدد من مديري ورؤساء الإدارات الحكومية وشيوخ ونواب وأعيان وأهالي محافظة النماص وحشد كبير من السياح من مختلف مناطق المملكة . من جهته أشاد نائب رئيس لجنة التنمية السياحية الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب بالدور الرائد الذي تضطلع به الملتقيات الدعوية في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة ومحاربة الأفكار الدخيلة ، منوهاً بالدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - لمختلف المناشط الدعوية داخل وخارج المملكة وفق المنهج الصحيح.في المقابل قال الشيخ محمد بن ظافر البكري مدير الملتقى أن برامج الملتق تتضمن برامج ومحاضرات وأمسيات وقصائد شعرية وبرامج ترفيهية ورياضية وغيرها مشيراً إلى أن الفعاليات والبرامج التي ستنظم خلال الملتقى الصيفي تشتمل على العديد من المحاضرات والندوات والبرامج العلمية والمسابقات الثقافية ومشاركات للفرق الترفيهية .وأشار إلى أن الملتقى الدعوي أثبت تميزه ونجاحه خلال الأعوام السابقة من خلال تنوع برامجه واستقطابه للعديد من الدعاة والمشائخ والشعراء والذي كان له أكبر الأثر في نجاحه .ونوه البكري إلى أن الملتقى يبدأ من بعد صلاة العصر وحتى الساعة الثانية عشر ليلا في الموقع المخصص له أمام مقر مبنى المحافظة .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..