×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ بن سليمان يزور مصنع "إيلين" ويعد بدعمه

الشيخ بن سليمان يزور مصنع "إيلين" ويعد بدعمه
صحيفة تنومة - فهد الشهري في خطوة تهدف الى دعم المشاريع في محافظة تنومة وتشجيعها قام الشيخ علي بن سليمان الشهري بزيارة لمصنع "إيلين" للحلويات والمعجنات في تنومة يرافقة عدد من كبار رجال الأعمال في المملكة وهم رجل الأعمال عيدروس العيسائي الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل مستشار الغرفة التجارية في الرياض والمهندس محمد صالح الشهري و رجل الأعمال سالم الحربي أحد كبارالمستثمرين .
وقد تجول رجال الأعمال في كافة أرجاء المصنع وإطلعوا على سير العمل فيه والتقوا الشباب السعودي العاملين في المصنع حيث قام الشيخ علي بن سليمان بالسلام عليهم وإلقاء كلمة أشاد فيها بما شهده من جدية في العمل وحرص على الإستفادة من أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع وعلى عوائلهم وحثهم على المثابرة وأخبرهم كيف بدأ حياته وتجارته وكيف بدأ من الصفر في زمن تصعب فيه الحياة حتى أصبح من كبار رجال الأعمال .
وفي نهاية الزيارة شكر الوفد جميع العاملين في المصنع مبدين اعجابهم الشديد بما شهادوه وقد أكد رجل الأعمال الحربي انه قد تفاجأ بما شهاده كذلك بقية رجال الأعمال فيما وعد الشيخ علي بن سليمان بدعم المصنع بكل ما يستطيع خصوصاً بعد ما رأى ان كل العاملين فيه من شباب المنطقة مبدياً اعتزازه وفخره بما شاهده خلال الزيارة .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع عن بعد 18-08-1435 09:36 صباحاً
    شكرًا يا شيخ علي على هذه الزيارة ، شكرًا يا شباب على ما تقدمونه من جدية في العمل ،، حقا هذا هو شباب الوطن الجاد الذين يستحقون الإشادة بهم وتكريمهم في المحافل الوطنية والإجتماعية التي تقام من حين إلى حين .. كم أتمنى أن أرى كل شباب وطني مثل هذه الكوكبة الساطعة من الشباب ! والله وتالله لو انشغل شبابنا بمثل هذه الأعمال لأصبحنا أمة عظيمة تهابنا كل الأمم .. تحياتي لكل شاب منكم ..
  • #2
    ابومحمد 18-08-1435 12:24 مساءً
    الله يعطيك العافية يبو خالد دائم داعم كبير لتنومه ربي يحفظك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..