×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل كركمان يهنئ آل قاسم بفوز كوكبة من تعليم النماص بجائزة أبها

آل كركمان يهنئ آل قاسم بفوز كوكبة من تعليم النماص بجائزة أبها
النماص - نورة ظافر بارك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير ورئيس اللجنة الرئيسية لجائزة أبها -فرع النبوغ والتفوق العلمي جلوي بن محمد آل كركمان لمدير التربية والتعليم بمحافظة النماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بفوز المرشحين من تعليم النماص بجائزة أبها للتعليم العام فرع النبوغ والتفوق العلمي وهم ( علي حسين علي ال فرحان - ثانوية الملك فيصل,خالد فايز علي ظافر أبو شميلة-ابتدائية الإمام البخاري ,عبدالله محمد عبدالله الجبهي الشهري ثانوية أبو بكر الصديق"تربية خاصة",نجلاء علي سعيد العمري متوسطة آل ساعد , ريما علي مسفر الشهراني ابتدائية التحفيظ ، وقد شكر آل كركمان تعليم النماص على هذه الجهود وقدم تهنئته للفائزين والفائزات ، وأوضح بأن حفل التكريم سيكون بإذن الله يوم الأربعاء الموافق 20/8/1435 هـ على مسرح المفتاحة بأبها بعد صلاة المغرب مباشرة. وإدارة التربية والتعليم بالنماص ومنسوبوها يقدمون التهاني للفائزين والفائزات لما بذلوه من جهد في تحقيق هذا الفوز.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحقيقة 18-08-1435 06:27 مساءً
    الأسماء ينقصها الطالب :رعد عبدالله مداوي ( المركز الاول ) فرع النبوغ والتفوق العلمي مبتكر محفظة نقدية للمكفوفين مشارك في برنامج الذكاء الاصطناعي بماليزيا ومشارك في التجمع الكشفي بالسويد .. نأمل تحير الدقة
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..