×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طبيعة "النماص" وجبال "تنومة" و سماء "المجاردة" على صفحات وكالة الأنباء

طبيعة "النماص" وجبال "تنومة" و سماء "المجاردة" على صفحات وكالة الأنباء
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان عرضت وكالة الأنباء السعودية صوراً للطبيعة الجميلة بمحافظة والنماص بعد تحولها الى بساط أخضر بعد الأمطار المتفاوته التي شهدتها خلال الشهر الماضي .
كما عرضت الوكالة صوراً لبعض الجبال المتأثرة بعوامل التعرية في محافظة تنومة وصور أخرى لسماء محافظة المجاردة والسحب تغطيها .


طبيعة النماص

image

image

image

image

جبال تنومة
image

image


سماء المجاردة
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافرآل مهراس 02-04-1435 02:26 مساءً
    وليش ما أخذت من تنومة إلا عوامل التعرية .. الله لايعري علينا . تنومة تزخر بمقومات سياحية وغابات وجماليات ليس في غيرها من المناطق السياحية الأخرى.. مع إقرارى بأن ماعرضته الوكالة من جبال عارية هو من أهم المقومات السياحية في محافظة تنومة الزهراء .لكن الأهم في ذلك هو بساطة أهلها وكرمهم وسمو أخلاقهم(ومرحبا ألف).
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..