×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجمع زيد بن ثابت للتحفيظ يكرم وكيل المدرسة السابق ويرحب بالوكيل الجديد .

مجمع زيد بن ثابت للتحفيظ يكرم وكيل المدرسة السابق ويرحب بالوكيل الجديد .
تنومة - سعيد معيض أقام مجمع زيد بن ثابت للتحفيظ صباح يوم الخميس حفل تكريم لوكيل المدرسة السابق الاستاذ فايز العباس وترحيب بالوكيل الجديد الاستاذ عبدالله بن فايز وذلك خلال الطابور الصباحي حيث قدم مدير المدرسة الاستاذ مشبب بن سعيد كلمة شكر ووفاء باسمه و باسم معلمي المدرسة وطلابها للأستاذ فايز العباس على ما قدم من جهود خلال فترة عمله وكيلا للمدرسة وكذلك كلمة ترحيب بوكيل المدرسة الجديد الاستاذ عبدالله بن فايز متمنيا للجميع دوام التوفيق . وتخلل الحفل أيضا تكريم عدد من المعلمين ثم تم توزيع الدروع وشهادات التقدير والهدايا.
وفي الختام تحدث الاستاذ فايز العباس عن ذكرياته في المدرسة مع معلميها وطلابها وحث طلاب المدرسة على تقوى الله و الجد والاجتهاد حيث أنهم أمل الوطن والأمة كما شكر منسوبي المدرسة على هذا التكريم .

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سلمان آل مزهر 30-03-1435 11:24 مساءً
    سنوات من العطاء المستمر والانجازات الرائعة في مجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القران الكريم بتنومة كانت تحت إشراف هذا الأستاذ الفاضل وكيل مجمع زيد بن ثابت سابقا الأستاذ / فايز العباس كما ذهبت انا وزملائي من ذلك المجمع ذهب العباس وقبله ذهب الأستاذ / عبدالرحمن شري و الأستاذ/ سعيد معيض وجميعنا نحمل في قلوبنا الحب الكثير الكثير لهذا المجمع نحمل الحب لطلاب التحفيظ ومعلمي التحفيظ وكل من كان بيننا وبينه صلة في ذلك المجمع... لعلي بتواصلي هذا أكون الطالب الوفي لهذا المجمع الراسخ في عقلي وقلبي وفؤادي... أحبكم في الله جميعا...
  • #2
    احمد العساف 11-04-1435 04:57 مساءً
    وفق الله الجميع وبارك في السابق واللاحق
  • #3
    احمد العساف 11-04-1435 05:00 مساءً
    وفق الله الجميع وبارك في السابق واللاحق
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..