×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خالد فراج ونورة ظافر يمثلان تعليم النماص في ملتقى الباحة للإعلام

خالد فراج ونورة ظافر يمثلان تعليم النماص في ملتقى الباحة للإعلام
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان يرعى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- الثلاثاء المقبل، حفل انطلاق فعاليات ملتقى الباحة للإعلام الإعلام والتنمية في نسخته الأولى، بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز -رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار- ووزير الثقافة والإعلام -الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة- وأكثر من 80 شخصية، يمثلون رؤساء وممثلي عديد من الوسائل الإعلامية المختلفة، إلى جانب عدد من الأسماء الإعلامية البارزة. هذا وقد وجهت الدعوة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص للحضور والمشاركة في هذا الملتقى وسيمثلها في الحضور كل من : أ. خالد فراج العسبلي (قسم الإعلام التربوي ). أ. نورة ظافر الشهري ( مشرفة الإعلام التربوي ) .
تمنيتنا لهم بالتوفيق والسداد .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..