×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور فايز الشهري متحدثاً رئيسياً في ملتقى الباحة للإعلام

برعاية أمير الباحة وحضور سلطان بن سلمان وخوجة و80 شخصية

الدكتور فايز الشهري متحدثاً رئيسياً في ملتقى الباحة للإعلام
صحيفة تنومة : عبدالله غرمان - محمد عامر يرعى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- الثلاثاء المقبل، حفل انطلاق فعاليات ملتقى الباحة للإعلام الإعلام والتنمية في نسخته الأولى، بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز -رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار- ووزير الثقافة والإعلام -الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة- وأكثر من 80 شخصية، يمثلون رؤساء وممثلي عديد من الوسائل الإعلامية المختلفة، إلى جانب عدد من الأسماء الإعلامية البارزة.

وسيكون منبين المتحدثين في الجلسة السادسة للمتلقى في يوم الأربعاء 24 محرم سعادة الدكتور فائز بن عبدالله الشهرى عضو مجلس الشورى . للمشاركة بعنوان " الإعلام الجديد, تساؤلات في التنمية " كمتحدث رئيسي للجلسة.

وأوضح وكيل إمارة منطقة الباحة، المشرف العام على الملتقى -الدكتور حامد بن مالح الشمري- إلى أنه تقرر تخصيص جلسة مفتوحة للحوار حول قضية الإعلام والتنمية، يشارك فيها كل من الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- والأمير سلطان بن سلمان -رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار- ووزير الثقافة والإعلام -الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة- متحدثين رئيسيين، إلى جانب مجموعة نقاش من كبار الإعلاميين لتأطير هذه القضية من واقع الممارسة والأداء الإعلامي.


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..