×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تصادر اواني غير صالحة للإستعمال

بلدية تنومة تصادر اواني غير صالحة للإستعمال
تنومة - محمد محيا صادرت بلدية تنومة ممثلة في قسم صحة البيئة عدداً من الأواني والأغراض الغير صالحة للإستعمال خلال في حملة تفتيش مفاجئة شملت المطاعم والبوفيهات والمخابز ، مشددة على العاملين في تلك المحلات على ضرورة الإلتزام بالإشتراطات الصحية وإستخدام أواني وأدوات نظيفة وصالحة للإستعمال او ستطبق النظام بحق المخالف .
يذكر ان قسم صحة البيئة ببلدية يكثف جولاته الرقابية الميدانية على كافة المحلات التجارية والمطاعم من بداية موسم الصيف .

image

image


image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن متعب 15-08-1434 02:26 مساءً
    يعطيكم العافية ونتمنى منكم أكثر رقابه وتفتيش فيه سوق تجاري كبير توجد بثلاجاته فاكهه مليئة بالفطريات والتعفن ومنها فاكهه ما يسمى بكعب الغزال
  • #2
    بن جارالله 15-08-1434 02:28 مساءً
    بكل أسف هناك مطاعم وبوفيهات لديها مخالفات كثيرة رغم هذه الجولات التفتيشية وينطبق بحقها المثل القائل من امن العقوبة اساء الادب
  • #3
    ابو محمد 15-08-1434 03:29 مساءً
    بارك الله في كل الجهود المخلصة ، ونتطلع الى المزيد من العمل الجاد والاحترافي لان الرقابة في هذا الجانب تمس صحة وحياة الانسان . وانطلاقا من مبدأ التعاون فانني اطرح بعض الملاحظات اتمنى أن تصل للمسئولين في البلدية وأن يقرأها رئيس قسم صحة البيئة ورئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي :
    1-- ماذا يعني أن تصادر بضع ( حلات وقدور وجراكل وملاعق) ويبقى المحل مفتوحا.
    2--اليس من يستخدم هذه الاواني عمالة بالضرورة ان تكون في نفس نظافة الاواني فلماذا التركيز على الاواني وترك العمالة .
    3-- هل التفتيش يعتمد على معايير علمية أم على النظر .
    4-- لم اقرأ ولم اسمع عن محل تم تطبيق النظام بحقة ، وكل ما نشاهدة تطبيق للنظام بحق الملاعق والقدور .
    5-- اتمنى على الاخوان المشرفين على موقع تنومة استضافة رئيس قسم البيئة للحديث عن خطط البلدية لحماية المواطن ، لانني على قناعة بان هناك قصور وضعف في هذا الامر ، واعتقد جازما بانه لايوجد لديهم لا استراتيجيات ولا مختصين للقيام باعمال رقابية ووقائية بشكل فعال .
    6-- اعتقد ان المسئولين في البلدية بدء بالرئيس واعضاء المجلس البلدي وقسم البيئية مشتركون في جريمة انتشار الفشل الكلوي والسرطان لدى ابناء وبنات المنطقة لانهم لم يقوموا بواجبهم الوطنى كما يجب وقصروا اما بقصد او عن غير قصد والادلة التى تثبت ذلك كثيرة وسأكتفي بعرض بعضها : تخزين المياة المعدنية والمشروبات في اماكن لا تتوافر فيها الشروط الصحية وتحت الشمس وقريب من المستنقعات المائية في كثير من المحلات ( والرئيس واعضاء المجلس ) يرتدون افخم البشوت ويتنقلون من حفل الى أخر فهل هذا هو التكثيف الذي جاء به الصيف .
  • #4
    صيفنا في تنومة 15-08-1434 05:33 مساءً
    اللي اشوفه معدات عمال الدهانات والتبليط ويش جابها في مطاعم والله مهزلة اطالب تسفير العمال وشطب سجل المطعم مثل مافعلت امانه الرياض
  • #5
    شمال تنومة مظلوم!!!!!!!!!!! 16-08-1434 11:38 صباحاً
    طيب هذه مخالفات بالجملة ولكن اين العقوبة؟؟؟؟؟؟ بالفعل شر البلية ما يضحك!!!!!!!!!
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..