×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معارض "المخدرات" و"البر" ومليون وردة في فعالية لتس قو بمشاركات خليجية

معارض "المخدرات" و"البر" ومليون وردة في فعالية لتس قو بمشاركات خليجية
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا تشارك فعالية نادي لتس قو الشبابي بالعديد من المعارض ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، منها: معرض للإدارة العامة للمخدرات بعسير، وآخر لجميعة البر بأبها, وثالث لبعض المستشفيات, إضافه إلى العديد من الفقرات منها: السيارات المعدلة والدراجة النارية والأسكيت, والعروض البهلوانية وألعاب الخفة والخدع البصرية, ولعبة الفرستال,والتصوير الفوتوغرافي, وفرقة مسرحية شبابية, وألعاب نارية، إضافة إلى تنظيم العديد من الدورات عن الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع تحت إشراف مدربين قوة تطوع معتمدين.

وأوضح رئيس النادي المهندس فارس بن على الشهري أن النادي أنهى استعداه النهائية بالتعاون مع أمانة عسير وهيئة الساحة بعسير للمشاركة، إذ سيتخذ من مركز السودة موقعاً لفعالياته، مؤكدا خزارة البرامج الشبابي والتطوعية التي تهدف إلى خدمة المجتمع والتعريف بما وصلت إليها السياحة في عسير وذلك تحت شعار "هيا بنا إلى سياحة أفضل".

وأوضح أن النادي سيقدم من خلال فعالياته مليون ورده هديا للزوار, إضافة إلى العديد من الجوائز والمسابقات, وتخصيص يوم للأطفال, مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المشاركين في هذا الملتقي شباب من كافة مدن المملكة، إضافة إلى دولة البحرين الشقيقة والإمارات والكويت وقطر.

وأضاف "سيكون هناك برنامج زيارة لمستشفي عسير المركزي ولجمعية المعاقين ومركز التاهيل الشامل، وسيحضر الملتقى العديد من مشاهير الفن وكرة القدم على مستوى الخليج, إضافة إلى العديد من المفاجآت التي سوف تصاحب هذه الفعالية", مشيراً إلى أن الفعالية تحظي برعاية إعلاميه من قبل ما يقارب ثمان قنوات فضائية و20 صحيفة مابين ورقية والكترونية.

وشكر الشهري أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد الذي يدعم الشباب في كافة الاتجاهات والمجالات، مقدراً ثقة سموه فيه وفي كافة أعضاء النادي في تنظيم مثل هذه الفعالية الشبابية التي تعد الأولى من نوعها في صيف عسير، موصلاً الشكر إلى اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية بعسير ومنظم المهرجان عبدا لله الشمسان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..