×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير الزراعة في أبها.. البحث عن تفعيل استثمار المرافق والمواقع

وزير الزراعة في أبها.. البحث عن تفعيل استثمار المرافق والمواقع
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا تبحث وزارة الزراعة آليات تفعيل استثمار المرافق والمواقع الخاضعة لها للوزارة عبر ورش على مدى يومين السبت والأحد المقبلين بمنطقة عسير، على هامش فعاليات مهرجان أبها يجمعنا في نسخته الجديدة 1434 هـ، بحضور ورعاية معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم.

وأوضح مدير فرع الوزارة بالمنطقة المهندس فهد الفرطيش أن الورش التي ستنطلق عصر السبت، سيسبقها جولات تفقدية لمعالي الوزير على المنتزهات بالمنطقة، وأخرى داخل مدينة أبها، برفقة أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل.

وأوضح الفرطيش في تصريح صحفي أن الضيوف المشاركين في الورشة: أمانة الرياض، أمانة القصيم، أمانة المدينة المنورة، الهيئة الملكية بالجبيل وينبع، الهيئة العامة للسياحة والآثار، إضافة إلى وكلاء وزارة الزراعة ومدراء الوزارة المركزية بالمناطق.

وأضاف الفرطيش أن الورش ستشهد طرح عدد الأوراق، متوقعاً أن تخرج بنتائج وتوصيات لكيفية استثمار المواقع والمرافق التابعة للوزارة، التي يعد أبرزها المنتزهات، إضافة إلى كيفية تسويقها بالشكل المناسب.

وتابع "إن الورش ستشهد استضافة شركة أحسانا المستأجرة لمنتزهات محافظة الأحساء، والتي لها تجربة مميزة في الاستثمار، بجانب التسويق، وذلك لعرضها والاستفادة منها".

وختم الفرطيش أن الوزير والمشاركين في الورشة سيزورن أيضاً أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، كما أبان أن فرع وزارة الزراعة ستقيم مناسبة لمعالي الوزير مساء السبت باستراحة أمانة المنطقة، ستشهد مشاركة فرق شعبية.

يذكر أن وزارة الزراعة يندرج تحت إدارتها بمنطقة عسير العديد من المنتزهات المميزة على مستوى المملكة، كالسودة والفرعا ودلغان وغيرها الكثير من المحافظات والمراكز.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ترج 27-07-1434 08:26 مساءً
    الواجب تتجدد الدماء... مسئول الزراعة في تنومة اكمل عقدين من الزمن الله يشفيه ويرفع عنه ، كما انني لست ممن يؤيد ان يكون مسئولوا الدوائر الخدمية من نفس المنطقة حيث تدخل المحسوبيات وغيرها.... وهذي حقيقة.. رأي شخصي فضلا انشروه
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..