×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير تركي بن طلال يتبرع بأجهزة طبية وإسهامات خيرية في النماص وتنومة

تقرير مصور متكامل لزيارة سموه

الأمير تركي بن طلال يتبرع بأجهزة طبية وإسهامات خيرية في النماص وتنومة
موقع تنومة : محمد عامر  قدم صاحب السمو الملكي الأمير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز عدد من الاسهامات الخيرية ضمن جولة سموه التي قام بها نهاية الأسبوع المنصرم والتي شملت محافظتي النماص وتنومة رافقه بها الشيخ حمد آل خليفه من دولة البحرين والدكتور فايز بن عبدالله الشهري والشيخ عبدالله بن عوض آل خماد والتي زار خلالها الجمعية الخيرية ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في تنومة كما إلتقى بعدد من المشائخ والأعيان في المحافظتين وقام بزيارة مماثلة لقرية آل عليان التاريخية .

وقد أعلن سموه تبرعه بعدد من الأعمال الخيرية في محافظة النماص ضمن حرصه الدائم على تلمس مطالب المحتاجين وفك كربهم ومساعدتهم على تلبية حاجاتهم والتي شملت دعم مستشفى النماص العام بأجهزة متعددة لبرنامج الطب المنزلي للمرضى ، إتمام أمور زواج بعض من شباب المنطقة ، دعم عدد من الاسر الفقيرة ، المساهمة في تسديد مديونيات عدد من السجناء .

من جهته عبر مدير مستشفى النماص العام الاستاذ محمد بن مزهر عن شكره وامتنانه لسموه الكريم على إسهامه الخيري في دعم برنامج الطب المنزلي مشيرا إلى أن أعمال سموه الخيرية وإسهاماته المختلفة يشهد لها كل شبر من أجزاء الوطن الممتدة والتي تؤكد حرص القيادة على تلمس مطالب المواطنين وتوفيرها داعيا المولى عز وجل أن يجزل له الأجر والمثوبة وأن يوفقه لكل خير .

إلى ذلك رفع المستفيدون من الأعمال الأخرى خالص الشكر مقروناً بالدعاء على كريم سخاء سموه في رفع ماكانوا يعانونه وتسهيل امورهم من خلال تبرعه لهم والتي أكدت مدى تلاحم قيادة الوطن مع أبناء الشعب في مساعدتهم لتلبية احتياجاتهم .

في المقابل زار سموه قرية آل عليان التاريخية في محافظة النماص وتجول في أرجاء القرية واستمع لشرح من صاحبها صالح محمد القناص . وقد أبدى سموه إعجابه بما شاهده من مقتنيات وبحرص أصحاب القرية على إعادة تأهيلها وتطويرها لتصبح معلماً سياحياً يقصده الزوار للإطلاع على ماتحتويه من إرث تاريخي .

كما إلتقى سموه بعدد من مشائخ وأعيان محافظتي النماص وتنومة خلال زيارته للمحافظتين حيث قام بزيارة للشيخ علي بن سعد الشبيلي في تنومة وكذلك الشيخ محمد بن علي بن سلطان في مركز السرح بالنماص فيما قام سموه بزيارة مماثلة للشيخ تركي بن شاكر العسبلي .

===========

لدى زيارة سموه للشيخ علي بن سعد الشبيلي


image


image


الأمير تركي بن طلال في زيارته لمكتب الدعوة والجمعية الخيرية في تنومة


image


image


image


image


image


image


image


زيارة سموه للشيخ محمد بن علي بن سلطان في ربوع السرو


image


image


image


image


image


زيارة سموه لمتحف وقرية آل عليان التاريخية


image


image


image


image

زيارة الامير تركي لمنزل الشيخ تركي العسبلي

image

.....

مقطع فيديو لدى زيارته الشيخ محمد بن علي بن سلطان في ربوع السرو


[video=youtube;CVMIgxtKR3o]http://www.youtube.com/watch?v=CVMIgxtKR3o[/video]



التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
العالم / 27 جمادى الثاني 1441

أعلن وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، الجمعة، تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في البلاد. وأفادت قناة "العربية" بأن المصابة نقلت الخميس إلى مستشفى رفيق الحريري في العاصمة بيروت.

المحليات / 27 جمادى الثاني 1441

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن / تركي المالكي بأنه وعند الساعة (0030) من صباح اليوم اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي صواريخ بالستية أطلقتها المل..

اقتصاد / 26 جمادى الثاني 1441

قالت رويال داتش شل يوم الخميس إن آسيا ستكون قادرة على استيعاب غالبية الزيادة في المعروض من الغاز الطبيعي المسال اعتبارا من النصف الثاني من 2020 مع انحسار دور السوق الأوروبية كركيزة لإحداث التوازن. ..

المحليات / 26 جمادى الثاني 1441

عقدت الجمعية الخيرية لحفظ النعمة بمنطقة عسير " شكر " أمس، الملتقى السنوي للجمعية العمومية، وانتخاب أعضاء مجلس إدارة الجمعية الجديد، وذلك في القاعة الكبرى بأبها. وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة ..

المحليات / 26 جمادى الثاني 1441

وقع سعادة أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي عقد إستثماري لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة السيارات للجنسين وقد أوضح رئيس بلدية خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي أن مدرسة تعليم القيادة تقع على طريق الملك سعود..

المحليات / 26 جمادى الثاني 1441

دشن وكيل محافظة بارق الاستاذ إبراهيم بن عامر ال منشط صباح اليوم انطلاق المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة ونظافتها (12) تحت شعار (النظافة من الإيمان.. حماية للإنسان وتنمية للمجتمع) والذي نظمه مكتب ا..